الأربعاء, مايو 22
Banner

بلدية صور رعت حفل اختتام العام الدراسي في معهد الدعم المدرسي

برعاية بلدية صور قام معهد الدعم المدرسي بإختتام العام الدراسي بحفل اقيم في ساحة المعهد، بحضور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، رئيسة اللجنة التربوبة في بلدية صور الآنسة صفية قرعوني، الشيخ عصام كساب، الأب باسيليوس نصر ، الأب طوني شكري، نائب المسؤول التنظيمي لشعبة صور الحاج محمد الخباز، مسؤول الخدمات الحاج مصطفى زيدان، مديرة مدرسة صور الاولى الأستاذة ايمان جمعة السمرا وممثلين عن الهيئات التعليمية والتربوية ورئيسة وأعضاء جمعية أفنان الإجتماعية وأهالي الطلاب.

بعد تقديم من الاستاذة كارول رزق والنشيد الوطني اللبناني، كانت كلمة مدير معهد الدعم المدرسي الاستاذ طارق حلاق أكد فيها على أهمية وجود هذا المعهد في حارات صور وأنه ولد من رحم الحاجة اليه، فهو قد فتح الطريق امام الطلاب للسعي والاستمرار والتطلع نحو الافضل، شاكرا بلدية صور على دعمها الدائم لهذا المعهد.

ثم كانت كلمة للتلميذة فاطمة قصاب بإسم الطلاب وشكرت الاساتذة والبلدية على دعمهم وتعبهم.

وبعدها كانت الكلمة لبلدية صور ألقتها عضو المجلس البلدي الانسة صفية قرعوني وتحدثت عن أهمية هذا المعهد وما يشكله من تخفيف عن الاسرة من أعباء خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة من جهة ، وعن أهميته في رفع المستوى التعليمي للطلاب من جهة ثانية . وشكرت الاساتذة على المجهود الذي يقومون به تجاه اهل مدينتهم .

ثم تم عرض فيديو مصور عن النشاطات التي قام به المعهد خلال العام الدراسي .

وفي الختام تم تكريم الطلبة المتفوقين تقديرًا لجهودهم وتعبهم .

Leave A Reply