Banner
Adsense

عزام الاحمد يلتقي نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية فهد سليمان لموقف فلسطيني موحد

٠٠بيروت محمد درويش ٠٠٠

التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العرادات، عضو قيادة حركة فتح في لبنان منذر حمزة وعضو المكتب السايسي للجبهة الديمقراطية عدنان يوسف.

وأكد المجتمعون حسب بيان لهم أهمية الدور الذي تضطلع به منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في مواجهة المخطط الصهيوني، وما يندرج في اطاره من استهداف لقضيتنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية ومشروعنا الوطني، والدعوة الى تمتين جبهتنا الداخلية والعمل المشترك في اطار مواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بقضيتنا الفلسطينية والحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وما تشهده من اعتداءات مستمرة وممنهجة على أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، وبخاصة في مدينة القدس في محاولة لتكريس فكرة التهويد كأمر واقع على المسجد الأقصى المبارك مما يتطلب من الكل الفلسطيني موقفا موحدا بمواجهة المشروع الصهيوني.

وأشاد المجتمعون بالمقاومة الشعبية التي يمارسها شعبنا في التصدي لقطعان المستوطنين وجيش الاحتلال ودفاعهم عم اراضيهم في كافة مناطق الضفة الغربية وخاصة في القدس.

Leave A Reply