أبراج الأحد 29 أيار (مايو)

الحمل

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الحمل أن ينظم مواعيده، حتى يستطيع إنجاز المهام المطلوبة منه فى أقصر وقت، ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس ويتفوق على زملائه فى العمل.

على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الحمل أن يحاول فهم أفكار شريك حياته، وأن يبتعد عن الانفعالات وأن يحافظ على طاقته الإيجابية، حتى تظل حياته العاطفية متجددة ومختلفة.

على الصعيد الصحي

مولود برج الحمل بحاجة إلى ممارسة الرياضة والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وأيضًا هو بحاجة إلى تنظيم عدد ساعات نومه خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل  

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل إنه خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يحصل على أموال وهدايا، ما يجعله يشعر بالسعادة والإقبال على الحياة والتخطيط لتجديد حياته.

الثور

على الصعيد المهنى

بعض المشاكل التى يعانى منها مولود برج الثور، نتيجة عناده مع زملائه فى العمل، لذلك عليه أن يحسن علاقته بهم، ويهتم بعمله من خلال طرح أفكار جديدة ومختلفة.

على الصعيد العاطفى

شريكك يحاول جاهداً التفاعل معك عن طريق فهمك واعتناق وجهه نظرك، لذلك عليك أن تثبت له اهتمامك به وحرصك على تقوية علاقتك به طوال الوقت، حتى تستقر أكثر.

على الصعيد الصحى

استقرار نسبى على الصعيد الصحى نتيجة ممارسة الثور للنشاطات اليومية المعتادة، لذلك عليه أن يعمل على تحسين مزاجه من خلال المواظبة على ممارسة الرياضة وتمارين اليوجا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور

أحياناً ما تكشف الحياة للثور جوانب جديدة يستطيع من خلالها سد ثغرات فى شخصيته كانت كفيلة بهدم كل ما بناه فى المراحل السابقة، ولكنه بقدرته الدائمة على التاقلم يصبح ناضجاً.

الجوزاء

على الصعيد المهنى

بجب على مولود برج الجوزاء أن يحافظ على هدوئه خلال الفترة المقبلة، وأن يتحلى بالصبر، ويحاول أيضًا أن يلتزم بقرارات العمل ويسعى لمناقشة مديره فى مختلف الأفكار التى يريد تنفيذها.

على الصعيد العاطفى

مولود برج الجوزاء شخص عاطفى، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى الذى يجعله قادر على إدارة العلاقة بشكل إيجابى، ما يساعد على استقرار علاقته العاطفية ويقويها مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الجوزاء أن يبتعد عن ممارسة العادات السلبية ويحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ويتناول وجبات غذائية خالية من الدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء توقيع عقود فى العمل ويحصل على موافقات كان ينتظرها منذ سنوات طويلة، ويحقق جزءا كبيرا من أهدافه خلال الفترة المقبلة.

السرطان

على الصعيد المهنى

تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مرة أخرى، حتى لا تتكبد نفس الخسائر التى عانيت منها فى وقت سابق، وحاول أن تطور من أدائك، وضع خطة تساعدك على تحقيق حلمك.

على الصعيد العاطفى

إياك أن تتنازل عن كرامتك فى سبيل إرضاء الحبيب، وتعلم أن تعطى بنفس المقدار الذى تحصل عليه حتى لا تشعر بالندم وتستقر علاقتك بالحبيب مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع التركيز فى عملك، واحرص على تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين مظهره أمام الآخرين حتى يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، كما عليه أن يجتهد أكثر فى عمله.

الأسد

على الصعيد المهنى

مولود برج الأسد بحاجة إلى التفكير الجيد والبعد عن التوتر والقلق ويحاول أن يجعل كل تركيزه فى العمل خلال الفترة المقبلة، وألا يكون طرفا فى أى مشكلة تتعلق بالعمل.

على الصعيد العاطفى

مولود برج الأسد شخص عاطفى ودود، لكن يجب عليه أن يبتعد عن الشخصيات المزيفة فى حياته، ويحاول أن يجدد من طاقته دائماً، ويختار شريك حياة مناسب له.

على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد بحاجة إلى راحة نفسية ورحلة سفر حتى يشعر بالاستجمام، وتتغير حالته المزاجية للأفضل، كما عليه أن يبتعد عن الشخصيات السليبة ولا يتأثر بالشخصيات المحيطة به.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

يجب على مولود برج الأسد أن يستعد لتحقيق للعديد من النجاحات ووصوله لهدفه الذى يحلم بتحقيقه منذ فترة طويلة، ويبتعد عن كل الضغوطات ويحاول أن يركز فى عمله.

العذراء

على الصعيد المهنى

مولود برج العذراء شخص يحتاج إلى السعى من جديد وراء تحقيق أهدافه، لكنه يجب عليه أن يتحلى بالصبر والهدوء، ويحافظ على التعاون المستمر بينه وبين زملائه فى العمل خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء شخص عاطفى عاشق للحياة والحب، لكنه بحاجة إلى ترتيب حياته والفصل بين عمله وحياته الشخصية حتى يحافظ على استقرار حياته العاطفية مع الشريك.

على الصعيد الصحي

مولود برج العذراء بحاجة إلى السفر للترفيه عن نفسه والتخلص من الحالة النفسية السيئة التى يعانى منها منذ فترة ويحاول أن ينظم نومه ويتناول وجبات غذائية خالية من الدهون، ويحصل على قسط من النوم يمتد لساعات طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء أن يتحلى بالصبر والثبات الانفعالى خلال الفترة المقبلة، وأيضًا يبشر بحصوله على تقدير مالى وترقية فى العمل خلال الفترات المقبلة.

الميزان

على الصعيد المهنى

التقدم الحالى على الصعيد المهنى يبعث بمزيد من الاستقرار لكنه لا يفى باحتياجات الميزان فى تلك المرحلة، فعلى الرغم من تحسن الأوضاع إلا أن شعور الميزان بالروتين والرتابة يجعله غير قادر على الأستمرار هكذا، ما يؤثر بالسلب على قراراته الحالية، فاحذر التهور.

على الصعيد العاطفى

من الصعوبة التعبير، على الميزان أن يعبر عن مشاعره الحقيقية، لذلك عليه أن يتحلى بالشجاعة حتى يتحدث عن مشاعره للشخص المميز فى حياته، ليبدأ حياته عاطفية جديدة.

على الصعيد الصحى

يمكن للميزان الاستفادة من شغفه خلال هذه المرحلة، ويمارس التمارين الرياضية، ويحرص على اتباع نظام غذائى متوازن، أو يمارس رياضة معينة ليحصل فيها على جوائز مختلفة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

حالة التردد الحالية سرعان ما تلبث أن تنتهى سريعاً ويشعر الميزان بالهدوء والسعادة، التى تدفعه للشعور بالإقبال على الحياة أكثر والتفاؤل بما هو قادم دائماً.

العقرب

على الصعيد المهنى

تأقلمك مع الوضع الحالى، يساعدك على الشعور بالهدوء والقدرة على التفكير وابتكار أفكار مختلفة ومتطورة فى العمل تجعلك تتميز على زملائك خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

إخلاصك للحبيب وحرصك على استقرار علاقتكما الفترة المقبلة، ساعد كثيراً فى تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى وجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار.

على الصعيد الصحى

حرصك على تهدئة أعصابك بين الحين والآخر، وممارستك لتمارين اليوجا بشكل يومى، ساعد على شعورك بالهدوء والتركيز فى عملك، ما جعلك تتفوق على زملائك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى مواصلة عمله حتى يتفوق على زملائه أكثر ويشعر بالسعادة ويحقق طموحاته على أرض الواقع.

القوس

على الصعيد المهنى

المزاجية جزء من شخصية القوس، التى تتحكم فى قراراته المختلفة فى حياته، لذلك عليه أن يتحكم فى مزاجيته حتى يتخذ القرار الصائب ويتجنب الوقوع فى الكثير من الأخطاء.

على الصعيد العاطفى

استغلال جوانب القصور فى شخصية القوس وتحويلها لمميزات يساعد كثيراً فى تطوير علاقة القوس مع شريكه وأسرته، فالإصغاء بحرص والتفكير الجيد والهدوء فى اتخاذ القرارات يمنح العلاقة الكثير من الهدوء اللازم والسكينة.

على الصعيد الصحى

كبت العصبية يؤثر بشكل كبير على الصحة البدنية، فمن الأفضل تفريغ تلك الطاقة في ممارسة بعض الرياضات، مما يساعد أيضاً على تحسين الحالة النفسية لمولود برج القوس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

مرحلة تعلم تغير كثيراً من شخصية مولود برج القوس، مما يتسبب فى إعادة تفكيره فى تعديل حساباته القديمة، وتنظيم حياته من جديد، ما يساعد على تحسين حالته المزاجية.

الجدي

على الصعيد المهنى

عليك بالصبر فى معالجة جميع أمورك فى العمل، ولا تتعجل أى شىء حتى لا تشعر بالإحباط، وآمن بأن أى شىء يتحقق فى موعده، لذلك عليك التحلى الفترة المقبلة بالصبر.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعامل بتواضع مع شريك حياته، وكن واثقاً بنفسك ورتب لنزهة تقضيها معه بالخارج، حتى تستمتع بقضاء وقت ممتع ليكون بمثابة ذكرى جميلة فى حياتكما.

على الصعيد الصحى

عليك بتناول وجبات غذائية صحية تحتوى على الفاكهة والخضروات، ومارس التمارين الرياضية ولا تنساها وسط زحمة يومك، لتحصل على جسد رشيق، الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي

إذا أردت أن تستثمر بعض أموالك لا تتردد فى ذلك، وحاول أن تبسط الأمور من حولك، وإذا شعرت برغبة فى تعلم مهارة جديدة فاتخذ هذه الخطوة حتى تطور من ذاتك.

الدلو

على الصعيد المهنى

عليك استخدم مهاراتك فى التواصل الجيد مع زملائك فى العمل، فهذه ميزة مهمة تجعلك تصل لمستويات كبيرة تستحقها، وضع خطة جديدة لتشارك زملاءك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

قد تحتاج بعض النصائح لحل مشاكلك العاطفية، لذلك احصل عليها من متخصصين يساعدونك فى تجديد حياتك العاطفية وتحسينها للأفضل حتى تشعر بالسعادة والاستقرار.

على الصعيد الصحى

يجب أن تركز فى تحسين حالتك الصحية خلال الفترة المقبلة، واتبع حمية غذائية صحية، تساعدك فى خسارة وزنك الزائد مع ضرورة ممارسة العديد من التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

حاول أن تتجاهل الأشياء الثانوية التى تحدث حولك، ولا تعيرها أى اهتمام، وثق بقدراتك فى تخطى الصعوبات التى قد تقابلها، فلا يوجد شىء تقلق منه، كل الأمور تسير على ما يرام.

الحوت

على الصعيد المهنى

عليك أن تنتهز أى فرصة تجدها أمامك، ولا تتركها تضيع من بين يديك، واعمل بجد وإخلاص فى مشروعك، لتحقق ما تريده قريباً، واسمع لنصائح أهل الثقة، لأنهم يريدون مساعدتك.

على الصعيد العاطفى

احتوى شريك حياتك وادعمه نفسياً، فقد تحدث بعض المواقف التى قد تجدها غير سعيدة، لتتجاوزها بسهولة، ولا تتحدث عن المشاكل مع الشريك حتى لا تكبر، وافتح قلبك لشريكك وتغاضى عن بعض تصرفاته غير المقصودة.

على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ومارس رياضة جديدة تجعلك نشيط وتشعر بالصحة والحيوية، وأذا أردت أن تتدرب على بعض التمارين الشاقة، حاول أن تتدرب ببطء فى بادئ الأمر، حتى لا تتعرض لضغط.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

إذا أردت أن تأخذ قرارا عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أى خطوة واحدة، وإذا لم تكن متأكد من قراراتك بصورة كبيرة، قد تأجلها لوقت لاحق، وتابع المشروع الذى تعمل عليه بين يديك أولاً.

Follow Us: 

 

Leave A Reply