أبراج السبت 28 أيار (مايو)

الحمل

على الصعيد المهنى

حاول الابتعاد عن كثرة الاعتذار فأخطائك غير مقصودة، حاول أن تكون هادئ في تصرفاتك تفكر قبل أن تلفظ بكلمة حتى لا تقع بسبب عصبيتك في مشكلات أنت في غنى عنها، حاول أن تتفاعل مع الأحداث بشكل جاد وقرارات صارمة.

على الصعيد العاطفى

أنت رومانسي حسك مرهف، هناك أسئلة كثيرة تدور فى عقلك وتبحث عن إجابات كثيرة لها، حاول أن تركز على الأفضل فكر وأخرج نفسك من حالة اليأس الفكرى التى تسيطر عليك حالياً، حدد هدفك واتجه إليه.

على الصعيد الصحي

الضغط العصبي من أكثر الأشياء التى قد تؤذى جسدك وعقلك ونفسيتك، حاول أن تتناول المشروبات التي تهدأ من أعصابك وابتعد عن تناول مشروب القهوة بكثرة قد يتسبب بشكل كبير في إيذاء معدتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن تعيش فترة هامة فى حياتك العاطفية يحاول من خلالها الوصول إلى بر الأمان والراحة النفسية، العلاقات العاطفية تكون مرتبكة في معظم أحيانًا أثناء البدايات حاول أن تكون هادئ.

الثور

على الصعيد المهنى

هناك من يكره وصولك لهدفك وتقدمك، فيستفزك بعض الزملاء في العمل، ولكن بحكمتك ستتصرف بمنتهى العقل والتدبير، أنت على قدرة بأن تمتص غضب الأخرين وتحول تصرفاتهم السيئة إلى حسنة باستخدام حنكتك في العمل.

على الصعيد العاطفى

الحياة لا تكون أفضل بتقصيرك مع والديك، عليك الاهتمام بهم والتقرب منهم وخاصة في هذه الفترة، فشعورهم بالوحدة وأنت بعيد عندهم قد يؤذى مشاعرهم اهتم بهم حتى لو بكلمة طيبة وسط ضغوط عملك.

على الصعيد الصحى

أنت دائم الذهاب للطبيب للاطمئنان على صحتك وهذا أفضل ما تفعل، ولكن عليك بتنفيذ تعليماته كى تستقر صحتك، الغذاء والماء وتناول العصائر وممارسة الرياضة أفضل ما تقوم به لتكون في أتم صحة وعافية.

توقعات علماء الفلك لمواليد الثور

مهارتك في الخروج من المشكلات يؤهلك للوصول لدرجة كبيرة في العمل، عليك بتطوير أداءك والتعلم من خبرات الأخرين، حاول أن تتعرف علي قيمة من تتعامل معهم وتحاول الاحتفاظ بهم على المدى الطويل.

الجوزاء

على الصعيد المهنى

ليس هناك قاعدة واحدة في الحياة فهى متغيرة بشكل دائم، حاول أن تكون مرنا اكثر من ذلك حتى تستطيع أن تطور من نفسك، لا تلتفت إلى المكائد أو الدسائس هذا يعيق مسيرة تقدمك، أجعل حلمك هدف تسعى إلى تحقيقة ولا تنظر للوراء.

على الصعيد العاطفى

لن يكون صعب عليك أن تترك الماضى بكل ما فيه من ذكريات مؤلمة أو حلوة، حاول أن تبتعد عنه وأفتح أبواب جديدة فى أماكن جديدة ووسط وجوه جديدة محبة للحياة، لديك القدرة على ذلك بمنتهى البساطة، بدلًا من تعذيب نفسك.

على الصعيد الصحى

الكشف الدورى هام، حاول أن تسارع بعمل التحاليل اللازمة لك حتى تطمأن على صحتك، ممارسة الرياضة من الأمور الهامة وأنت من الشخصيات التى تكرهة الحركة ، لكن صحتك تستحق منك أن تسعى لذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد الجوزاء

هذا العام مناسب في صالحك ستحقق أحلامك القديمة وتتخلص من الماضى بكل مافيه من تفاصيل سواء جيدة أو سيئة وهذا سيكون أفضل بكثير من التشبث بأحبال دائبة، اعمل بجدية ولا تشتت أفكارك في أمور لا تخصك.

السرطان

على الصعيد المهنى

حاول أن تنهى عملك بسرعة، حتى يكون لديك وقت كبير للمناسبات التي تود أن تذهب إليها، حاول أن تكون حاسم في بعض قرارات العمل، ولا تتراجع بعد ذلك.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تقترب من الذين يحبوك أنت وليس من أجل أموالك، عليك البحث بروية عن شريك حياتك، ستجده بجوارك وأنت لا تعلم، لتبدأ علاقة عاطفية قوية.

على الصعيد الصحى

يجب أن تكون حريصا على بعض الأمور المتعلقة بك، وإذا شعرت بالتعب سارع بزيارة طبيبك، واهتم بدوائك وخذه في مواعيده، وتناول طعامك الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد السرطان

حاول أن تدلل نفسك كل فترة، فأنت تستحق بعد تعب العمل وإرهاقه، وتقدم بخططك الجديدة، لتبهر من حولك لأنك تأتى بأفكار خلابة وعبقرية.

الأسد

على الصعيد المهنى

تطورات جديدة تحدث حالياً ولكنها لا تلهي الأسد عن الاهتمام بمستقبله، لذا فقدرته على التأقلم مع الظروف الحالية تضعه في مصاف الأبراج التي يتحسن مستقبلها المهني مستقبلاً بنسبة كبيرة، لذا عليه بمراجعة أفكاره جيداً قبل الإقدام على عمل ما.

على الصعيد العاطفى

حالة الملل من الروتين اليومي تحتاج إلى كسرها أحياناً، عن طريق الخروج للتنزه وتغيير الأجواء مع شريك حياتك مع طرح مواضيع للمناقشة لم تتطرقا لها من قبل، لما في ذلك من تعزيز العلاقة وكسر حالة الجمود المسيطرة منذ فترة

على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد الصحي نتيجة اهتمام الاسد بصحته البدنية وممارسته لنشاطات يومية، اما على الصعيد النفسي فيحتاج الأسد إلى الهدوء احياناً مع تغير الحالة المزاجية المسيطرة عليه حالياً، فأعطِ لنفسك فترة للتوقف والاستمتاع بالحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد الأسد

مرحلة إعادة الترتيب الحالية لن تستمر طويلاً، بل ستنقضي في أسرع وقت، لذا عليك التعامل معها كأنها فترة مؤقته وتكسر حاجز الملل وتستمتع بحياتك الحالية بقدر الإمكان، فإنها ستصبح ذكرى سعيدة يوماً ما.

العذراء

على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج العذراء أن يجدد خططه نحو تحقيق أهدافه وأن يحافظ على ترتيب وتنظيم يومه لكى يجعله قادر على تحقيق أعلي النتائج ويحافظ على تقديم المساعدة للآخرين.

على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج العذراء أن يحاول التقرب من كل المقربين لديه ويحاول أن يبتعد عن الطاقات السلبية المحيطة به ويحاول أن يتبادل الهدايا والمشاركة مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحي

مولود برج العذراء بحاجة إلى الحفاظ على صحته خلال الفترات المقبلة ويفضل أن يباعد عن التدخين ويحاول أن يحافظ على تناول نظام غذائي صحي مليئًا بالفتيات.

توقعات علماء الفلك لمواليد العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء انه خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يتم حصوله على سفريات وتغيرات إيجابية في حياته لذا يجب على مولود العذراء أن يستعدويخاول ايضًا أن يبتعد عن التوتر خلال المرحلة الحالية.

الميزان

على الصعيد المهنى

عليك الالتفات لعملك وركز فيه، لا تهتم بمن حولك فقد لا يريدون غير مصلحتهم الشخصية، استمر بعملك فقط، ولا تجعل المشاعر والأمور الشخصية تدخل في أمور العمل.

على الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك، وتحدث مع أشخاص جدد فقد تتعرف على نصفك الأخر، وتعجب به وتجده قدير بالأحترام والحب، وترتبط به بعد قصة رومانسية جميلة.

على الصعيد الصحى

اخرج صباحاً للجرى في الهواء الطلق، ومارسة الرياضة المفضلة التي لا تشعر معها بالملل والإرهاق، واجعلك معك الأكل الصحى الذى تحتاجه خارج المنزل لتتناوله وقت الحاجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد الميزان

لا تتخذ قرارات هامة بسرعة، تروى في أفكارك، وحاول أن تدرس القرار قبل أخذ خطوة واحدة فيه، قد تجد فرصة أستغلها ولا تتردد، فربما لا تتكرر مرة أخرى.

العقرب

على الصعيد المهنى

قدرة العقرب على التعايش في جو مليء بالضغوط يثبت قدرته على التعامل وفق متغيرات شديدة الحساسية، ويؤكد على قدرته في تطويع شخصيته لتتلائم مع ما يجابهه، وهي خطوة غير متوقعة ستسفر عن نتائجها الأيام المقبلة بشكل إيجابي، لكن عليه الحذر من أعدائه والعمل على نجاح مهامه.

على الصعيد العاطفى

استقرار حالي على الصعيد العاطفي نتيجة اهتمام وانشغال العقرب بمستجدات جديدة طرأت على الساحة، ولكن دون تقصير في حياة شريك حياته، ولا في حياة اسرته، وهو ما يمنحه ثقة أكبر على قدرته على تخطي الصعوبات بشكل سلس، فعليه البحث عن هدوء لعلاقته مع شريك حياته.

على الصعيد الصحى

مشكلة العقرب الإجهاد في هذه المرحلة، فالتوقف والراحة قليلاً سعزز من الجانب البدني في قدرة الجسم على التعافي، وأيضًا الضغط النفسي الذي يتشرب من الخارج كل الاحداث الواقعة حالياً، والتي تؤثر بالسلب على شخصيته، الراحة مهمة ومطلوبة في هذا الوقت جداً.

توقعات علماء الفلك لمواليد العقرب

العقرب يقود مرحلة تحدي حالياً، يتمسك بجميع خيوطها في هذه المرحلة، ولكن هذه المرحلة تتطلب حضور دائم على كافة المستويات، وأيضًا القدرة على التعامل مع المفاجآت المتوقعة وغير المتوقعة من الآخرين، فاحذر من كل شئ.

القوس

على الصعيد المهنى

إذا صادفت أشخاص من الماضي رحب بهم فقد يكون لهم أهمية في الحاضر والمستقبل لك، ورأيت الفرصة متاحة في الاستثمار استثمر في بعض مدخراتك، لأنها ستجنى عليك الأرباح قد تفيد في مشروعك .

على الصعيد العاطفى

لا يجب الاستمرار في أي علاقة سامة، فالعلاقات موجودة حتى تشعر معها بالاطمئنان والاستقرار، إذا شعرت بأى علاقة غير ذلك أقطعها فوراً، ولا تستمر مع شخص لا تشعر معه بالسلام.

على الصعيد الصحى

الطعام الصحى والالتزام بالتمارين الرياضية سيجعلك تشعر بالكثير من الطاقة والمرح، ستمكنك من العمل بنشاط وحيوية، لهذا يجب الاهتمام بنفسك ولا تضعف أمام مغريات الطعام الدسم.

توقعات علماء الفلك لمواليد القوس

قد تجد في بعض الأحيان أن الأشياء التي تريدها لا تحدث، انتظر للوقت المناسب وتابع مرة أخرى، فقد يكون بعض الأمور تحتاج للوقت والمجهود، وحاول أن ترشد من نفقاتك

الجدي

على الصعيد المهنى

مهمة صعبة تسند إليك اليوم في مجال عملك، قدرتك على حكمتك في التصرف والقرارات تجذب انتباه رؤسائك فى العمل، حاول أن تكون على هذا النهج مهما كانت الظروف من حولك، سيفتح هذا باب لمزيد من الفرص فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

ستشعر بالعاطفة والرومانسية الزائدة اليوم، وذلك نتاج اهتمامك لشريك حياتك وعائلتك والحب الذى يعم بينكما، حاول أن تحافظ على تلك لحالة الرومانسية لأطول فترة ممكنة لتوطيد العلاقة الأسرية والاجتماعية في حياتك.

على الصعيد الصحى

هناك المزيد من التألق والازدهار سيحيط بك وخاصة لأن هناك اهتمام كبير بصحتك والدوام على التغذية الصحية وممارسة الرياضة، فلا داعى لزيارة الطبيب فى هذه الفترة، حالتك الصحية في تحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد الجدي

أبشر هناك خير كثير على كافة المستويات الصحية والعاطفية وحتى العملية اليوم، لذلك لا داعي للقلق، لكن لا بد وأن يكون هناك حذر قليل على أداءك هذه الفترة ولمدة أطول حتى لا يقل مستواك .

الدلو

على الصعيد المهنى

التغيير ليس معناه دائماً سيء، فحاول التعامل مع كافة الأوضاع بمنطلق المنفعة بقدر الإمكان، التغيير الحالي أكثر منه اكتساب معارف وخبرات جديدة، فأحسن استغلال الفرص.

على الصعيد العاطفى

الوضع الحالي لعلاقتك العاطفية في استقرار، ولكنه ما يلبث أن يتحول لروتين يومي يسبب حالة من الملل مع انقضاء الوقت، تغيير الاجواء مع شريك حياتك ومشاركة الاهتمامات الجديدة سيحسن من العلاقة وسيزيد من قوة ترابطها

على الصعيد الصحى

بعض النشاط والرياضة كالجري مثلاً كفيل بحل المشاكل الصحية الحادثة في الأونة الاخيرة، مع بعض الراحة والتأمل والهدوء سيعزز من المناعة ويعطيك وقتاً أكثر من كاف للتخطيط للمستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد الدلو

فترة مستقرة بشكل روتيني، ما تلبث أن تنقضي في القريب العاجل، في ظل وجود احداث هامة وعاجلة تستدعي تغيير الاتجاه والاستراتيجية تجاه المستقبل، استمر في السعي بشغف ستصل لما تريده.

الحوت

على المستوى المهنى

سوف تحقق الكثير من النجاحات فى العمل، خصوصاً إذا كنت واحد ممن يعملون في مجال البحث العلمى وغيرها من الأعمال التي تهتم بالمستقبل، وهناك الكثير من التفاصيل الجميلة التى تخبرك أن هذا اليوم جيد جداً ومناسب لاستثمار الخطط على المدى الطويل.

على المستوى العاطفى

الفجوة تتسع بينك وبين شريك الحياة منذ فترة طويلة، عليك أن تتداركها سريعاً وتضع لها حلًا، ولا تدع المشاعر تحت ضغط الإحباط كى تؤثر عليك وتجعلك غير سعيد، وهناك بعض العيوب التي قد تصدر منك بدون قصد سريعاً، عليك التخلص منها قبل أن يهجرك الحبيب

على المستوى الصحى

حاول الاهتمام بصحتك لها تأثير عليك وعلى حالتك سواء الاجتماعية أو المهنية، كما أن عليك التغير في كافة امورك فحالك هذه الفترة ممل للغاية، وهذاقد يأخذك لطريق أخر لا تجيد فيه التعامل فيه مع الأخرين بسلاسه.

توقعات علماء الفلك لمواليد الحوت

الحظ سيبتسم لك، من المتوقع أن تنجح فى بعض المجالات المهنى والاستثمار، وتحقق ما كنت ترغب فيه على كافة المستويات والاصعدة، وقد تتخلص من الأزمات العارضة التى تجعلك غير متحمس لتحقيق أى نجاح، كما يحذرك علماء الفلك من إهمالك المتعمد فى صحتك.

Follow Us: 

 

Leave A Reply