توافق الأبراج في الحب

عندما يتعلق الأمر بالتوافق الرومانسي، يمكنك معرفة الكثير عن نفسك من خلال علم الفلك والأبراج، ويعتمد توافقك في الحب مع الأبراج الأخرى على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية بينكما.

أكثر الأبراج توافقاً في الحب

برج الحمل

كأول علامة على دائرة الأبراج، برج الحمل هو قائد بالفطرة ويتمتع بالجرأة. لذا فهو بحاجة إلى شريك يرتقي إلى مستوى طاقته. يحتاج برج الحمل إلى العفوية في حياته العاطفية، وإلى شخص لا يقف في طريقه ولا يخفف من حماسته للحياة. يُعد الحمل مع نظيره الحمل من اكثر الأبراج توافقاً في الحب، برجان ناريان، ويتمتعان بنفس الصفات، وبروح التحدّي والمواجهة. وتتميز علاقة الحمل والأسد بالتوافق الفكري والروحي، تسودها العاطفة الصادقة. وتُعتبر العلاقة بين الحمل والميزان من العلاقات المتكاملة. أما الحمل والقوس فالعلاقة بينهما رائعة ومتوافقة يسودها الحب والإخلاص.

برج الثور

تقوم العلاقة بين الثور ونظيره على التفاهم والهدوء، ويُعتبران من أكثر الأبراج توافقاً في الحب، علاقتهما مثمرة وناجحة وسعيدة. كما أن العلاقة بين الثور والعذراء مثيرة وهادئة يملؤها الصبر والحكمة والتناغم. وتتميز علاقة الثور والميزان بالهدوء والإنسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة. ويتمتع الثور والعقرب بمزايا حميدة أهمها اللطف والاندفاع والثبات وأيضاً القوة، رغباتهما مشتركة، والسعادة بينهما كاملة. ويسود الحب والإخلاص والصداقة علاقة الثور والجدي، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش.

برج الجوزاء

يُعتبر الحمل من أكثر الأبراج توافقاً مع الجوزاء، علاقتهما تقوم على التفاهم والانسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة. أما الجوزاء ونظيره الجوزاء، فعلاقتهما مثيرة وصاخبة بالأفكار والأمنيات، الحياة لديهما عبارة عن مغامرة شيقة يعيشانها بكل تفاهم وتقدير. ويُعتبر توافق الجوزاء والعذراء الأكثر توافقاً في الحب بين جميع الأبراج الأخرى، ينجذبان على الفور لبعضها البعض، لديهما أفكار مبتكرة ورغبة كبيرة في التعبير عنها. أما الجوزاء والقوس فتجمعهماعلاقة رائعة يسودها التفاهم والصداقة والحب. وأجمل ما في علاقة الجوزاء والدلو وجود الحب والاحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة.

برج السرطان

تتميز علاقة السرطان والثور بالحب والحنان ويعتبران من أكثر الأبراج توافقاً في الحب. وتقوم علاقة السرطان والجوزاء على التفاهم والاحترام والوئام. أما السرطان ونظيره السرطان، فعلاقتهما ناجحة ومتكاملة ويتفهم كل منهما حاجات الآخر الفكرية والعاطفية. ويعتبر السرطان و العذراء من اكثر الأبراج توافقاً في الحب، فهما شخصان حساسان للغاية، يحبان الشعور بالأمان مع الشريك. ويُشكل السرطان والجدي ثنائياً رائعاً، ويتميزان بالصدق والطيبة.

برج الأسد

يستطيع الأسد والحمل أن يتوافقا بشكل كامل على كل الأصعدة مع وجود الكثير من أوجه التشابه والكثير من الاهتمامات بينهما. وتقوم علاقة الأسد والعذراء على التفاهم والإنسجام، فأطباعهما متشابهة. ويُعتبر الأسد والميزان من أكثر الأبراج توافقاً في الحب، فهما صديقان وزوجان وحبيبان، يتفقان ويتفاهمان معاً في كافة المجالات، ويشكلان ثنائياً قوياً وناجحاً.

برج العذراء

يُعتبر الثور من أكثر الأبراج توافقاً مع العذراء، تقوم العلاقة بينهماعلى أساس التفاهم والإحترام، علاقتهما مليئة بالانسجام والتوافق. ويجتمع العذراء مع الجوزاء في علاقة غنية بالإنسجام، كلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة. وتتميّز العلاقة بين العذراء والسرطان بالهدوء والتناغم والإنسجام. ويُشكل الأسد مع العذراء ثنائياً ناجحاً. ويُعتبر العذراء ونظيره العذراء من أكثر الأبراج توافقاً في الحب، كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، يتفقانو بالكثير من المجالات. وتتصف العلاقة بين العذراء والعقرب بدرجة جيدة من النجاح والتوافق في الحب. ويُعد العذراء من أكثر الأبراج توافقاً مع الجدي أيضاً، ويتسمان بالهدوء والرومانسية ويسعى كلاً منهما لإسعاد الآخر بشتى الطرق.أما العذراء والحوت فتقوم علاقتهما على الإنسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما.

برج الميزان

يُكمل الميزان والجوزاء بعضهما البعض بالجوانب المزدوجة لشخصيتهما، ولديهما بالفعل الكثير من الأشياء المشتركة، بما في ذلك حب السفر والحياة الإجتماعية النشطة. كما يتوافق الميزان مع الأسد، كلاهما إجتماعيان، يفهمان بعضهما ويتقبلان طبيعتهما المختلفة، يحترما أفكار بعضهما. وتتميّز علاقة مولود الميزان مع نظيره الميزان بالتوافق في الحب، وتجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الأطباع والإتجاهات. ويُعتبر مولود الدلو من أكثر علامات الأبراج توافقاً في الحب مع الميزان، العلاقة جميلة ورائعة بينهما. وتُعد العلاقة بين الميزان والحوت متوافقة وناجحة تسودها العاطفة الصادقة، وتتميّز بالتوافق الفكري والروحي.

برج العقرب

يُعتبر برج العقرب والثور من أكثر الأبراج توافقاً في الحب، يوجد انسجام، وتآلف، وتفاهم بينهما، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج علاقتهما بنهاية جميلة وسعيدة. كما يُعد العقرب والسرطان من الأبراج الشغوفة بشدة، وعلاقتهما مليئة بالعاطفة والألفة. ويُعتبر أيضاً برج العقرب مع العذراء من أكثر الأبراج توافقاً،علاقتهما صلبة، وكلاهما يميل إلى أن يكون متحفظاً جداً ومفكراً عميقاً ومخلصاً. وبشكل عام، العلاقة بين العقرب ونظيره العقرب متوافقة جداً في الحب، وعلاقتهما متناغمة وعميقة ومنسجمة ويسودها التفاهم والإحترام كونهما يشبهان بعضهما في كثير من الأمور ويهتمان بنفس المجالات. كما أنّ الحوت والعقرب من أكثر الأبراج توافقاً، بإمكانهما إعطاء الأولوية لشغفهما المشترك بالمغامرة، ويحاولان الإستفادة من نقاط قوة بعضهما.

برج القوس

يُعتبر برج القوس والحمل من أكثر الأبراج المتوافقة في الحب في دائرة الأبراج. يُشكلان ثنائياً ديناميكياً. ويُعد القوس والجوزاء ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الآخر، يتفاهمان على أي شيء، ولا يعترض أحداهما طريق الآخر. وتُعتبر العلاقة بين القوس والأسد رائعة، علاقتهما متطورة، ينجحان على كافة الأصعدة معاً. ويتوافق القوس أيضاً مع الميزان، وعلاقتهما رائعة وهادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات. أما القوس ونظيره فيحملان طباعاً متطابقة، وكلاهما يتمتّع بشخصية جذابة للغاية، علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات، ويوجد انسجام وتناغم وحيوية كبيرة بينهما. ولدى القوس والحوت الكثير من القواسم المشتركة، كلاهما يقدر الجمال والعاطفة والفن. علاقة رائعة تجمعهما ويتخذان قراراتهما معاً ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً.

برج الجدي

يُعد الجدي والثور أفضل توأم، كلاهما مخلص وموثوق، ويتبعان نهجاً محافظاً. ويُعتبر الجدي والسرطان من أكثر الأبراج توافقاً بسبب القواسم المشتركة التي يتشاركانها معاً. كما أنّ الجدي والعذراء من الأبراج المتطابقة والمتوافقة، ويسعى كل واحد منهما لتحقيق رغبات الآخر. أما العقرب فهو أيضاً من أكثر الأبراج التي تتوافق مع الجدي في الحب وهذا لأنّ البرجين يملكان الوفاء والإخلاص والحب والعاطفة الكبيرة ويجمعهما حب العائلة والأصدقاء ويحبان العلاقات الإجتماعية.و يُعد التوافق بين الجدي ونظيره الجدي كبيراً جداً، كلاهما من الطبيعة نفسها، يستطيعان فهم بعضهما جيداً، كما تتميز علاقتهما بالهدوء والانسجام والتفاؤل.

برج الدلو

يُعتبر الحمل من الابراج الأكثر توافقاً مع الدلو في الحب، كلاهما يتمتعان بشخصية صلبة قادرة على العطاء، يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز. أما الدلو والجوزاء هما من أكثر الأبراج توافقاً في الحب نظراً لطبيعتهما المرحة وجاذبيتهما القوية. ويشترك الدلو والقوس بمستوى فكري متطابق جداً، مما يجعلهما من الأكثر الأبراج توافقاً في الحب. وعندما يقترن إثنان من برج الدلو، فإنهما يصنعان أفضل العلاقات، ولديهما رغبة جامحة لتحقيق السعادة كلاهما بتفاؤل إلى المستقبل بدلاً من التركيز على الماضي أو التقاليد.

برج الحوت

يُعد برج الثور أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحوت، هما مخلصان ويمكن الإعتماد عليهما ورومانسيان للغاية. ويُشكل الحوت والسرطان إتحاداً قوياً فيما يتعلق بالفكر والعاطفة، ويمكن لهذين البرجين تحمل الأعباء العاطفية لبعضهما البعض. كما يشترك برج العقرب والحوت في علاقة متينة وعميقة. يتشاركان في التوافق العقلي والعاطفي القوي. وعلى الرغم من اختلاف شخصيات برج الحوت والجدي، إلا أنّهما من أكثر الأبراج توافقاً في الحب. علاقتهما رائعة ولديها القدرة على الاستمرار مدى الحياة. يتواصلان بشكل جيد ويحترمان بعضهما.

Follow Us: 

 

Leave A Reply