Banner
Adsense

مبدعو لبنان ابطال فيديوكليب ملحم زين الجديد

طرح الفنان اللبناني، ملحم زين، أغنية جديدة بعنوان “اسأل عاللبناني” كلمات عامر لوند، الحان وتوزيع علي حسون، ميكس وماسترينغ غادي سليمان.

حملت “سآل عاللبناني” رسالة وطنية الى العالم، حيث عبّر خلالها ملحم عن صفات الشعب اللبناني وحبه الكبير لبلده، ليزرع الأمل بعودة لبنان إلى الحياة وخاصة أنه قابل على مرحلة انتقالية.

وأحبّ ريّس الأغنية اللبنانية أن يوثق الأغنية بفيديوكليب خاص بها أصدره عبر قناته الرسميّة على موقع يوتيوب تحت إدارة المخرج سام كيال، لكنه غاب عن مشاهد الكليب ليكون الشعب اللبناني ومبدعوه ولبنان هم الأبطال في العمل.

يبدأ الكليب بالعلم اللبناني ثمّ مشاهد خلابة لجمال لبنان وطبيعته الخلابة وكنوزه الطبيعيّة، ثم يستعرض الفيديوكليب المبدعين اللبنانيين في لبنان والمنتشرين في كل أنحاء العالم من كافة الفئات والذين حققوا انجازات ورفعوا اسم بلدهم عاليًا في كل المحافل والمهرجانات وهم: مي زيادة، نصري شمس الدين، ميشال شيحا، ميشال تامر، سعيد عقل، كارلوس سليم، فادي الخطيب، سلمى حايك، جورجينا رزق، امين الريحاني، مكسيم شعيا، شاكيرا، مايكل دبغي، ماريو قصار، فيروز، حسن كامل الصباح، رياض شرارة، روني صيقلي، منصور وعاصي الرحباني، رمال حسن رمال، صباح، زكي ناصيف، جبران خليل جبران، ايليا ابو ماضي، ميخائيل نعيمة، أمل علم الدين، فيلمون وهبي، عبد الرحمن الباشا، نيكولا حايك، عبد الحليم كركلا، الياس عايدي، ايلي صعب، ملحم بركات ووديع الصافي.

لا شك في أن هذه الأسماء، ما هي إلا غيضٌ من فيض، فاللبناني المنتشر في كل أنحاء العالم استطاع ان يكون واجهة مشرقة ومشرّفة لـ لبنان الأرز وكما قال النجم ملحم زين في أغنيته “ما في قوة بتكسر قلب الشعب اللبناني.. اسأل عاللبناني”. فقد أتت هذه الأغنية لتقف الى جانب شعب عانى من الحروب والويلات والانفجارات والانكسارات والازمات التي لا تنتهي لكنه استطاع ان يخلق دائمًا مساحة للإبداع والفرح.

بدوره، نشر ملحم مقطع من الفيديوكليب على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي معلقاً عليه بهذه الكلمات :”إلنا مش إلكن لبنان..ولشعبه الزعامة”. فقد عبر محبو ملحم ومتابعوه عن إعجابهم الكبير بالأغنية وخاصة أنها من الألوان التي اشتهر بتأديتها ملحم.

Follow Us: 

 

بصراحة

Leave A Reply