رعد : لسنا هواة حرب ولكننا لا نقبل أن يأخذنا عدونا على غفلة .. من يطالب بنزع سلاح المقاومة يمُتّ إلى الوطنية بصِلة*

مصطفى الحمود ـ

جدد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد التأكيد على أنّ علاقتنا مع إيران هي علاقة صداقة ، وإذا كنّا نريد أن نحرص على بناء بلدنا كما نريد نحن اللبنانيين ، أبدينا كل استعداد لنوظّف صداقتنا مع إيران من أجل تحقيق مصالح لبنان وكل اللبنانيين على اختلاف طوائفهم .

ودعا كل من له صداقة إقليمية أو دولية أن يفعل كما نفعل نحن ، ويتعهد بتوظيف صداقاته من أجل مصلحة لبنان وكل اللبنانيين .

ولفت رعد إلى أن الآخرين لا يمكنهم فعل ذلك لأنهم مقتنعون بوصاية الغرب عليهم في سياستهم ، لذا هم لا يريدون لنا أي علاقة مع أي دولة شرقية وليس فقط إيران ، حتى روسيا هم لا يقبلوا بصداقتها ولا خنى الصين والهند ، كل ذلك لأن مصالح هؤلاء النافذين المتحكّمين بالنظام السياسي في البلد مشبوكة مع الغرب ، ومع مؤسسات وبنوك ومختبرات ومعامل الغرب ، فهم أصبحوا صدى للغرب ، والغرب يعتمد عليهم بتنفيذ سياساته في لبنان .

وقال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة إنّ ما هم فيه من رضوخ وخضوع وتوهين لهويتهم الوطنية يحاولون أن يتّهموننا بها زورًا وبهتانًا وبدون أي دليل .

وخلال لقاء سياسي أقيم في بلدة كفررمان قال رعد إنهم يصبون حُمّى هجماتهم علينا تحت شعار لا لسلاح المقاومة ، ونحن لسنا هواة حروب لكننا لا نقبل أن يأخذنا العدو على غفلة ، لذا كان السلاح ولذا يجب أن تبقى جهوزيتنا قادرة على التصدي لعدوانية العدو الإسرائيلي ، مشددا على أن المقاومة هي ضرورة وطنية وحاجة ماسة ، والذي يطالب بنزع سلاح المقاومة يغرّد في مكان آخر ، أقلّه أنّه لا يمُتّ إلى الوطنية بصِلة .

Leave A Reply