Banner
Adsense

مستشفى الهمشري تستكمل جولاتها داخل المخيمات الفلسطينية خلال شهر رمضان

في إطار الحملات الطبية التي تنفذها مستشفى الشهيد محمود الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وبتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية السيد أشرف دبور، والمدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين ، وبالتنسيق مع قيادة حركة فتح ، واللجنان الشعبية ، نظمت وحدة الإسعاف والطوارئ في مستشفى الهمشري بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود حملات طبية مجانية داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان شملت مخيمات صور وصيدا وبيروت والبقاع والشمال .

حيث قام الفريق بإعطاء لقاح “فايزر” للفئات العمرية المستهدفة من “عمر ١٢ سنة وما وفوق”، فضلًا عن إجراء فحوصات PCR لكل من يظهر عليه أعراض كوفيد -19، كما وقام معاينة المرضى وتقديم الأدوية المجانية لمن يحتاجها.

وقد كان لهذه الحملات الأثر الطيب لدى الأهالي الذين عبروا عن شكرهم وإمتنانهم لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور، وللدكتور رياض أبو العينين وللطواقم الطبية في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، ومنظمةاطباء بلا حدود على جهودهم المتواصلة في متابعة قضايا شعبنا الصحية .

Leave A Reply