جوارديولا: كلوب رجل طيب ويجعل عالم الكرة مكانًا أفضل للعيش فيه

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، قبل مباراة الأحد المرتقبة بين الفريقين.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تصدر فريق جوارديولا للبريميرليج بفارق نقطة واحدة عن فريق كلوب.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا ردًا على مدح كلوب له: “لم أصبح مديرًا فنيًا لأكون الأفضل، شكراً جزيلاً ليورجن كلوب على الإطراء، أود أن أقول إنني الأفضل، لكنني لست كذلك”.

وأضاف الإسباني بشأن المنافسة مع كلوب: “كان يورجن كلوب منافسًا كبيرًا لي في مسيرتي، نلعب عدة مرات ضد بعصنا البعض”.

وواصل جوارديولا: “جوزيه مورينيو مدرب مثير وكان لدينا التنافس في برشلونة، في خمس سنوات هنا، نلعب عدة مرات، واجهت كلوب كخصم حين كنت مدربًا لبايرن ميونخ (كان كلوب مدربًا لدورتموند)”.

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: “كيف شكلنا الفرق هنا، كنا متقاربين عدة مرات، في كل موسم باستثناء العام الذي حصلنا فيه على 100 نقطة والعام الذي حصلوا فيه على 99 نقطة”.

واستطرد جوارديولا: “يورجن كلوب يجعل عالم كرة القدم مكانًا أفضل للعيش فيه، نحن نادٍ غني، النبيذ مع يورجن كلوب بعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول سيكون مثاليًا إذا حققنا الفوز، له جودة عالية”.

وأصر: “كلوب منافس كبير، هذا جيد، أحاول أن تكون لدي علاقة جيدة مع جميع المديرين الفنيين، وتعلمت أنه من الأفضل عدم وجود علاقة مع الآخرين”.

وأتم جوارديولا: “إنه يعلم، تحدثنا معًا في ألمانيا، عن رسالته في التدريب والطريقة التي تلعب بها فرقه، إنه رجل طيب وليس لدي أي مشاكل معه”.

Leave A Reply