بيضون: علينا أن نضع كرامة الناس فوق كل اعتبار

 

أكد المرشح عن دائرة بنت جبيل الدكتور أشرف بيضون أن “الإستحقاق القادم هو استفتاء لدماء الشهداء وتضحياتهم، وسنسعى جاهداً لأن نرفع هذه المسيرة التي لها الدور الأكبر أمام هذه التضحيات على الصعد كافة “.

وخلال اجتماع للجنة الانتخابية لبلدة كونين في مدينة صور في منزل الأخ ابراهيم خليل، تحدث بيضون عن “خط الإمام القائد السيد موسى الصدر الذي عمل على رفع مستوى الطائفة وحافظ على مصالحها، بعد أن كانت حقوقها مهمّشة، واستُكملت المسيرة عبر حامل الأمانة الرئيس نبيه بري”.

وشدد بيضون على أن “حركة أمل تضع كرامة الناس فوق كلّ اعتبار”، لافتاً إلى “أننا سنسعى لإتمام هذا الاستحقاق بعزيمة وإرادة وباللحم الحيّ رغم كلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها البلد”.

وأكد “أننا سنكون على قدر المسؤولية الموكلة إلينا للوقوف إلى جانب أهلنا بالقدر المستطاع، لأن هذه التضحيات لا بد أن تترجم على الصعيد الإنمائي والخدماتي”، مؤكداً أنه سيكون “رافعة للعمل الإنمائي بالمنطقة، ومرشحاً لكل القرى وليس فقط لمدينة بنت جبيل”.

بدوره، تحدث المسؤول التنظيمي لشعبة كونين الأخ قاسم خليل، عن مسيرة حركة أمل والشهداء وخط الإمام الصدر، مرحباً بالحضور وبالدكتور بيضون، ومنوهاً بمزاياه وأخلاقه.

وفي الختام، استمع بيضون إلى أسئلة الحضور، وكانت فرصة لمشاركتهم همومهم المعيشية والاجتماعية.

Leave A Reply