“أنا أحبك” ابراج تقولها ولا تعني ذلك

يُمكن أن تسبب هذه الكلمات “أنا أحبك” الكثير من الإرتباك والألم في الرومانسية. وللأسف، ليس كل من يقول “أنا أحبك” يعنيها. من السهل قول كلمة “أنا أحبك”، بالنسبة لمن يتصرف وكأنه عاشق ولهان رغم أنه ليس كذلك، في حين أنها مهمة صعبة بالنسبة للآخرين لأنهم يريدون أن يكونوا متأكدين بنسبة 100 في المائة قبل قولها.

الأبراج التي تميل الى قول “أنا أحبك”، رغم أنها لا تحبك فعلاً

يمكن لكلمات “أنا أحبك”، أن تصنع أو تُنهي أي علاقة. إنها لا تُضيف وزناً أكبر للعلاقة فحسب، بل تجعل الشخص الآخر يُدرك أيضاً أنك مستعد تماماً لنقل علاقتك إلى المستوى الأفضل.

برج الثور

قد يقول الثور “أنا أحبك” رغم أنه لا يعنيها بسبب العاطفة والغيرة في الوقت عينه. عاطفته تقنعه بأن لا ضرر في قوله الكلمة رغم أنه لا يعنيها أما غيرته فتجعله يقولها لعدة أسباب، فهو قد يقوم بذلك لانه يحتاج الى الإهتمام، أو لانه يسعى لتملّك الطرف الآخر وذلك في حال كان يشعر بأنّ هناك من ينافسه وقد يقوم بذلك لانه يريد أن يثبت قيمته.

برج السرطان

لن يقول السرطان “أنا أحبك”، ما لم يُبادر الطرف الآخر ويقولها. وحينها ورغم أنه لا يكن مشاعر الحب له سيعبر عن حبه أيضاً وذلك لأنه يكترث كثيراً للصورة التي يقدمها. ولأنه يحتاج لسماعها أيضاً كي يرضي غروره خصوصاً في حال كان هناك منافسة من نوع ما أو في حال كان السرطان يمر بمراحل نفسية سيئة يعاني فيها من تراجع في الثقة بالنفس، فحينها حله هو بتزويد نفسه بجرعات من الثقة.

برج الأسد

يجد الأسد نفسه يعشق كل ما يتعلق بالحب والرومانسية وإن وجد نفسه ينجرف في لحظة معنية ويعلن عن مشاعر لا يملكها فهو سيبرر الأمر لنفسه، سيختبر عذاب الضمير حين يقول “أنا أحبك”، رغم أنه لا يعني ذلك. ولكنه لن يصحح الموقف بل سيستمر بإدعاء الحب.

برج العقرب

الجوزاء غالباً لا يعرف العقرب ما الذي يريده، لذلك هو لا يمانع في قول “أنا أحبك” لضمان بقاء الطرف الآخر معه بإنتظار أن يقرر ما الذي يريده حقاً. هو برج يحترف التأقلم مع مجريات الأمور وعليه فحين يشعر بأن الحب في الاجواء فهو سيتأقلم فوراً مع المستجدات ويساير الواقع

برج الدلو

لدى الدلو الكثير من التفاصيل الفريدة من نوعها والتي تجذب أي شخص كان. المشكلة الأساسية مع الدلو هي أنه يخلط بين الإنبهار بمقاربته الخارجة عن المألوف للحياة وبين المشاعر وعليه ستجدونه يقول “أنا أحبك”، بلمح البصر رغم أن مشاعره لن تكون قد وصلت لتلك المرحلة بعد.

Follow Us: 

Leave A Reply