انتحار بيتر روبينز نجم شخصية Charlie Brown عن 65 عاماً

يبدو أن ظاهرة الانتحار تزداد بين مشاهير العالم، فبعد خبر انتحار ابن الممثل مايكل مادسن بالأمس، ها هو خبر جديد عن انتحار بيتر روبينز نجم شخصية “تشارلي براون” الشهيرة في عدد من الأعمال مثل A Charlie Brown Christmas وIt’s Great Pumpkin, Charlie Brown، وذلك عن 65 عاماً.

وأخبرت عائلة Peter Robbins موقع “فوكس 5 سان دييغو” بأن بيتر توفي منتحراً الأسبوع الماضي.

وكان بيتر روبينز قد وُلد في 10 أغسطس من العام 1956 وبدأ مسيرته الفنية وهو في التاسعة من عمره، وأعاد إلى الحياة شخصية تشارلي براون المحبوبة. وكان أول مشروع له وضع عليه صوته هو فيلم A Boy Named Charlie Brown، وهو فيلم وثائقي تلفزيوني عن حياة مؤلف Peanuts تشارلز أم تشولز وذلك في العام 1963.

قدم بيتر ستة أعمال تلفزيونية خاصة بشخصية تشارلي بروان، كما شارك في أعمال تلفزيونية أخرى كممثل مثل Rawhide، The Donna Reed Show، The Munsters، أما آخر أعماله فكانت مشاركته في حلقة من My Three Sons في العام 1972 قبل أن يبتعد عن هوليوود.

عانى بيتر مع قضايا الإدمان وكان منفتحاً بشأن صراعاته النفسية، بالإضافة إلى معاناته مع اضطراب ثنائي القطب.

دخل السجن في العام 2015 بتهمة توجيه رسائل تهديد لأكثر من شخص، وتم إطلاق سراحه في العام 2019 وقد اعتبر بعد عودته إلى الحرية بأنه ممتن لأنه عاش تلك التجربة.

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيتر، وعلق أحد المغردين كاتباً بما معناه “أنا حزين لسماع خبر أن بيتر روبينز أول من وضع صوته على تشارلي براون لعمل A Charlie Brown Christmas قد توفي عن 65 عاماً”، وأكد ان صوته سيبقى حاضراً في قلوبهم للأبد.

الممثل والمخرج أوستين لي ماثيو، نقل الخبر مشيراً إلى أن الممثل الذي وضع صوته على Charlie Brown مات. وكتب آخر بما معنا “لقد قتل نفسه”.

وغرّد صديقه بريان بيليك على حسابه على تويتر وكتب بما معناه “لقد تحدثت إليه مؤخراً، في منتصف شهر ديسمبر الماضي. أراد من الناس أن تشاهد The Charlie Brown Christmas Special”، وأضاف ناقلاً عن صديقه الراحل “انه وسط كل ما يجري فإن العالم يستطيع أن يأخذ ولو القليل من رسالة تشارلي براون”.

Leave A Reply