مورينو واثق في عبور ألمانيا بدوري الأمم

قال جيرارد مورينو، صاحب هدف تعادل إسبانيا أمام سويسرا في الجولة الخامسة بدوري الأمم الأوروبية، إن تأهل فريقه للدور التالي بالبطولة، يعتمد على أدائه فقط أمام ألمانيا في المباراة المرتقبة بالجولة الأخيرة.

وقال مورينو في تصريحات للتليفزيون الإسباني، عقب مواجهة سويسرا مساء السبت، إن فريقه تنتظره “مواجهة صعبة” أمام ألمانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات “لكن إذا قدمنا مستوى جيدا فستتاح لنا كل فرص التأهل”.

وأبرز أن منتخب إسبانيا يتمتع بالقدرة على خلق فرص تهديفية، وهو الأمر الذي اعتبر أنه سيكون “مفتاح الفوز” على ألمانيا.

وأشار مورينو إلى أن إسبانيا اعتمدت على الهجوم وخلق الفرص في مواجهة سويسرا وحاولت إحراز الهدف الثاني لكن الوقت لم يسنح لها.

وأوضح أنه “إذا فعلنا هذا وواصلنا التطور فسنتمكن من تسجيل الأهداف أمام ألمانيا.. علينا الاستمرار في التحسن وتقديم أقصى ما لدينا”.

وتابع اللاعب الإسباني “أثق في أننا سنكون على قدر المسؤولية”.

وتنازلت إسبانيا بتعادلها أمام سويسرا عن صدارة المجموعة الرابعة لألمانيا، التي أكرمت ضيافة أوكرانيا بنتيجة (3-1)، ليتأجل حسم المتأهل منهما لنصف النهائي للمواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في ختام دور المجموعات.

وتتصدر ألمانيا المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة أمام إسبانيا، بينما تأتي أوكرانيا ثالثة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لسويسرا متذيلة الترتيب.

Leave A Reply