نوال الزغبي: لا أشعر بالغيرة من إليسا

حَلّت النّجمة اللبنانية نوال الزغبي ضَيفة على برنامج «حبر سري» مع الإعلامية «أسما إبراهيم» على شاشة «القاهرة والناس»؛ إذ أثارت الحلقة العديد من ردود الفعل على السوشيال ميديا من قبل متابعي نوال عبر منصاتها المختلفة بتداول مقتطفات من الحلقة.

وخلال الحَلقة صَرّحت نوال الزغبي بالعديد من التصريحات المتعلقة بحياتها الشخصية، بالإضافة للاعتراف بالندم على بعض الأشياء التي فَوّتتها عليها في حياتها ولم تأخذ زمام المبادرة للفوز بالفرص في حياتها العملية.

وأول ما كَشَفَت عنه النجمة نوال الزغبي هو ندمها لتفويت فرصة التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، كما أبدت إعجابها الشديد بموهبة مواطنها الفنان فضل شاكر والنجم المصري أحمد زاهر.

ونستعرض فيما يلي أبرز تصريحات نوال الزغبي في «حبر سري»، حيث قالت عن الفنان فضل شاكر: «فضل شاكر صوت رائع و(حرام نتحرم منه)، لكن لا دخل لي بالسياسة أو القضايا التي تورط بها. إذ كنت أتمنى أن يبتعد فضل عن الأزمات التي دخل فيها بسبب اتجاهاته السياسية، لأنّ الساحة الغنائية في حاجة لمطربين بموهبته».

وعن أمومتها وحياتها الشخصية قالت نوال: «أنا أم حنونة وأهتم بأسرتي… فمسؤوليتي تجاه أبنائي متعة لم تُعَطِلني عن مسيرتي الفنية».

وكشفت علاقتها بابنتها تيا فقالت: «ابنتي تيا تُحِبّ الأزياء وتتنقل بين منزلي ومنزل والدها، ولا يوجد لدى مشاكل في أن تنتقل للعيش معه».

وأبدت الزغبي ندمها على بعض الفرص في حياتها فقالت: «رفضت التمثيل مع أحمد زكي، لعدم رغبتي في التمثيل، لكني أشعر بالندم لضياع فرصة الوقوف أمام ممثل كبير مثله. ولو عاد بي الزمن سأوافق على التمثيل مع أحمد زكي، لأنه شيء يضاف إلى أرشيفي، لكن وقتها كنت خائفة وأخشى الفشل في التمثيل، لأني لست ممثلة بارعة».

وعن حبها للفنان أحمد زاهر قالت: «يعجبني تمثيل أحمد زاهر، لأنه صاحب حُضور طاغٍ في أيّ دَور يُقَدّمه، ولو عَرَضَ علي التمثيل أمامه سأوافق على الفور، وهو يعرف ذلك».

وعن علاقات الصداقة والشائعات والعداوات بالوسط الفني قالت نوال: «تجمعني علاقة صداقة قوية مع وائل كفوري، وشائعة ارتباطنا غير صحيحة. فإني لا أنزعج من الشائعات لكن بعضها يكون مزعجاً ومضراً. وأثناء حملي في توأم خرجت شائعة أنّني وضعتهما وهما فاقدين لحاسة البصر، مما آذاني نفسياً وجَرَحَ مشاعري، ومن يروج لتلك الأمور مرضى نفسيين».

وأكملت: «لا يوجد لدي أعداء في الوسط الفني، الدنيا وردي. فخروج الشائعات دليل على نجاح الفنان وانتشاره، ولا أنزعج من الكوميكس التي تتناول أعمالي».

وبشأن انفصالها مؤخراً، قالت: «أُحِبّ حياة العزوبية (مفيش أحلى من الحرية)».

وعن المنافسة مع إليسا قالت: «إليسا نجمة لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، وفي حال وجود حفلين لنا في نفس الوقت قد يتساوى حجم إقبال الجمهور عليهما، «وكل واحد له رزقه. فالأمر يختلف حين تواجد نجمين في حفلة واحدة، لكن لا أشغل نفسي بالمقارنات ولا أشعر بالغيرة من أي فنانة».

وعن الغيرة الفنية قالت نوال الزغبي: «تُوجَد غِيرة فَنّية، مثل الرّغبة في تَقديم أغنية جيدة قَدّمها فنان آخر، وكنت أتمنى أن تكون أغنية حسين الجسمي (قول رجعت ليه) أغنيتي».

Follow Us: 

سيدتي

Leave A Reply