عاصي الحلاني، ملحم زين ومروان خوري في ليلة لبنانية من العمر في السعودية

ضمن أجواء طربية ودبكة لبنانية، أشعل كل من الفنانين عاصي الحلاني وملحم زين ومروان خوري في حفل فني ضخم ضمن موسم الرياض وتحت اشراف المخرج المُبدع كميل طانيوس من تنظيم شركة “بنش مارك” وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وافتتح الفنان الشامل مروان خوري السهرة اللبنانية على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، بأجمل وأروع الأغنيات مقدمًا باقة من أغنياته الخاصة منها “كل القصايد”، “قلبي دق”، “خدني معك” وغيرها، إضافة الى أغنيات من كلماته والحانه كأغنيات “بتمون”، “لو”، “معقول انساك معقول”، “دلعن دلعونا” وغيرها.

ثم أطل ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين، مقدمًا باقة من أجمل أغنياته منها “انت مشيتي”، “بدي حبك”، “ضلي ضحاكي”، “غيبي يا شمس غيبي”، كما أشعل الأجواء بالدبكة اللبنانية والمواويل. هذا بالاضافة الى تقديمه ديو مع مروان خوري بأغنية “ردوا حبيبي” ما أشعل حماس الجمهور.

وإختتم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل مقدمًا باقة من الأغنيات منها “بحبك وبغار”، “حبيبي”، “واني مارق مريت”، كما تفاعل الجمهور مع عاصي بشكل كبير مع أغنية “يا طير” مرددًا الأغنية معه، هذا بالإضافة الى أغنيات الهوارة والدبكة.

الحفلة نُقلت مباشرةً عبر منصة “شاهد” تحت ادارة المخرج اللبناني المتميّز كميل طانيوس الذي نقل الى المشاهد الأجواء الرائعة بحرفية وإبداع ضمن ليلة لبنانية من العمر واستثنائية خاصة أن الجمهور السعودي تفاعل بشكل كبير مع السهرة.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply