وليد توفيق وعابد فهد يفاجئان جورج وسوف بالاحتفال بعيد ميلاده على المسرح

فاجأ النجم اللبناني وليد توفيق، يرافقه النجم عابد فهد، صديقهما الفنان الكبير سلطان الطرب جورج وسوف، بالاحتفال بعيد ميلاده وذلك خلال الحفل الذي أحياه الأخير في “فيستيفال أرينا دبي” مساء الخميس، والذي جاء بالتزامن مع عيد ميلاده.

وقام وليد توفيق وعابد فهد بالصعود على المسرح مع قالب حلوى كبير٬ وأخد وليد الميكروفون وبدأ يغني “Happy Birthday” لصديقه جورج وسوف، بينما كان عابد فهد يصفق وسط حالة من السعادة والبهجة بين الجمهور.

وفي لقطة مميزة من مقطع الفيديو الذي شاركه جورج وسوف، عبر حسابه في “إنستغرام”، حرص عابد فهد، على تقبيل يد جورج وسوف، إلا أن الأخير سحب يده سريعاً، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

ودون جورج وسوف، تعليقاً على الفيديو ثمن فيه موقف الصديقين وليد توفيق وعابد فهد، فكتب قائلاً: “لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بيصير على المسرح.. شكراً عابد ووليد وكل الحاضرين على المفاجأة.. كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولي”.

وأعلن النجم جورج وسوف، عن إحيائه حفل رأس السنة في لبنان، وذلك في منشور له عبر حسابه في “إنستغرام”، معلقاً: “شو ما صار بيروت بالقلب ورح تبقى مركز الفرح والسهر.. رح كون معكن بسهرة رأس السنة بلبنان بأوتيل الرويال، منسهر مع احترام معايير السلامة”.

Follow Us: 

Leave A Reply