جنيفر لوبيز تكشف حقيقة غضبها من بن أفليك بسبب تصريحاته الأخيرة

مازالت أصداء تصريحات الفنان الأميركي بن أفليك، عن زوجته السابقة جنيفر غارنر، تلقي بظلالها على علاقة الفنان الأميركي بحبيبته الحالية المطربة الأميركية جنيفر لوبيز.

وفي ذات السياق؛ قررت لوبيز أن تخرج عن صمتها، وتحسم الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة، حول غضبها من تصريحات أفليك عن زوجته السابقة.

يأتي ذلك بعدما تصدر ممثل هوليوود بن أفليك عناوين الأخبار، بسبب مقابلته الأخيرة مع هوارد ستيرن، والتي ناقش فيها صراعاته مع إدمان الكحول، وزوجته السابقة جنيفر غارنر.

وبعد هذه المقابلة، بدأت الشائعات تنتشر على الإنترنت حول أن جنيفر لوبيز تشعر بالاستياء من تصريحات أفليك المتعلقة بزوجته السابقة؛ ومع ذلك فقد نفت نجمة “Marry Me” كل هذه الادعاءات.

وقالت النجمة الأميركية، التي أعادت إحياء علاقتها مع أفليك: “هذه القصة ببساطة ليست صحيحة، إنها ليست ما أشعر به”؛ لتحسم بذلك الجدل الذي أثير حول تأثر علاقة لوبيز وأفليك بعد تصريحات الأخير الذي انتقد فيها زوجته السابقة.

وخلال المقابلة، تحدث ممثل “باتمان” عن الوقت الذي كان فيه زواجه من غارنر يتعثر؛ حيث قال: “لماذا بدأت الشرب؟.. لأنني كنت محاصراً خلال فترة زواجي من غارنر”.

وتلقت تعليقات أفليك ردود فعل شديدة على الإنترنت، حيث ادعى الكثيرون أنه كان يحاول إلقاء اللوم على غارنر.

وعقد غارنر وأفليك قرانهما عام 2005، وانفصلا في عام 2015، وانتهى طلاقهما في عام 2018؛ ويتشاركان 3 أطفال: “فيوليت، وسيرافينا، صموئيل”.

وأعاد بن أفليك، وحبيبته السابقة الفنانة الأميركية جنيفر لوبيز، علاقتهما الرومانسية هذا العام، بعد 17 عاماً من إنهاء خطوبتهما عام 2004.

Follow Us: 

Leave A Reply