سلاف فواخرجي تتعرض لحادث كبير خلال التصوير

تعرضت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، لحادث خطير خلال تصوير مسلسل “عنبر ٦” هدد قدرتها على النظر. ولفتت أنه حادث كبير وأن الله لطف وستر.

وروت سلاف في حديث لـ “إي تي بالعربي” تفاصيل الحادث وكشفت انه أثناء تصويرها أحد المشاهد سقط الديكور أي السقف وهو حديد على رأسها وتحديدًا على عينيها. وشددت سلاف أن هذه اللحظات هي الاصعب بالنسبة لها بكل ما للكلمة من معنى ولا يمكن أن تنساها في حياتها.

وأكدت انها فقدت النظر بحدود ساعة من الوقت قائلة “كمية الدم يلي نزلت على إيدي كبيرة والناس صارت تصرخ وتحكي وتركض حوالي”.

وكشفت أنها تعرضت لنوع من الهستيريا خاصة عندما فقدت نظرها لكن تدريجيًا بدأت تستعيد نظرها عندما هدأت والحادث ترك أثرًا فوق عينها.

وكان مسلسل “عنبر ٦” قد انطلق عرضه يوم الخميس ١٦ ديسمبر، عبر منصة “شاهد” من إنتاج ايغل فيلمز/ جمال سنان. وتصدّر في أكثر من دولة عربية.

العمل الذي بني له ديكور كامل ضخم، وتم التجهيز له لأشهر طويلة، تعرض حلقاته الـ١٥ تباعاً، على شكل حلقتين كل أسبوع، وهو إخراج علي العلي، معالجة هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، وقد بدأ مع انطلاقة حلقاته الأولى، يلفت الانتباه الى ضخامة إنتاجه وواقعية قصته، إضافة إلى أداء النجوم المبهر فيه.

المسلسل بطولة نخبة من النجوم العرب منهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، جومانة كريم، أيتن عامر، نواف الظفيري، أنس طيارة، رانيا عيسى، فادي ابراهيم، رنين مطر، كريستين شويري، رندة كعدي، جناح فاخوري، ريم مروّة، نتالي فريحة، نتاشا شوفاني، إيلي متري، يارا زخور، فاديا أبي شاهين، غريتا عون، روزي الخولي وغيرهم كثر.

Follow Us: 

Leave A Reply