نجوم “الهيبة-جبل” يودعون المسلسل بعد عرض الحلقة الأخيرة

مسلسل “الهيبة-جبل” نالت حلقته الأخيرة اهتماما كبيرا من قبل الجمهور العربي بعد عرضها على منصة “شاهد”، وذلك بسبب الأحداث التي سيطرت عليها والنهاية الحزينة.

أحدث حزينة في الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة- جبل”

الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة- جبل” شهدت مواجهة عنيفة بين كل من تيم حسين “جبل” و”وديع” عبد المنعم عمايري، والتي انتهت بقتل الأخير على يد جبل ونهاية المرحلة الصعبة وعودة الحياة من جديد لسابق عهدها، كما كان اللقاء الأخير الذي جمع كل من جبل و”سارة” إيميه الصياح مؤثرا ومبكيا للعديد من محبي المسلسل، وذلك بعدما رحلت سارة رغم حبها الكبير للجبل وذلك بعدما استطاع أن ينتصر في حربه ويهزم جميع أعدائه رغم الخسائر الضخمة التي حصدت أروح المقربين منه، كما غادرت “منى” روزينا لاذقاني ونفذت وصية شاهين قبل رحيله في بحثها عن مستقبل جديد كما حصد كذلك المشهد الأخير الذي جمع جبل و”ناهد” منى واصف على النصيب الأكبر من الاهتمام نظرا لانتهاء الرحلة الطويلة التي خاضها الثنائي.

إيميه صياح تودع مسلسل “الهيبة- جبل”

إيميه صيّاح، نجمة الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة- جبل” علقت بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل عبر حسابها على “انستجرام” حيث نشرت مقطع من لحظة الوداع التي جمعتها مع جبل كما أكدت أن دور “سارة” الذي قدمته قد ترك داخلها تأثيرا كبيرا، فعلقت إيميه الصياح: “النهاية. متل ما (الهيبة) تركت بصمة بقلب سارة.. هيك سارة تركت بصمة بقلبي”.

تيم حسن كان قد أعتذر للجمهور بعد تأخر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة-جبل” على منصة شاهد فكتب تدوينة نشرها عبر حسابه على “انستجرام” قال فيها: “جمهور الهيبة العظيم في كل مكان ‏نعتذر أسرة المسلسل وأنا ‏عن عدم بث الحلقة الأخيرة من (الهيبة-جبل) اليوم في توقيتها ‏العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ‫شاهد إن شاء الله ‏شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو”.

تيم حسن يُودع مسلسل “الهيبة – جبل” برسالة مؤثرة للجمهور

النجم السوري تيم حسن توجه برسالة وداعية لكل جمهور “الهيبة” معلنا عن اسدال الستار عن هذا العمل الذي نال شهرة وضجة ونجاحا واسعاً بين الجمهور طيلة خمس سنوات على مدار 150 حلقة شارك فيها ألمع نجوم الدراما من سوريا ولبنان وعلى رأسهم منى وصف، وكتب تيم حسن في رسالته :”نختم مسلسل (الهيبة جبل) 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك، كريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف؛ أنتم المقياس، شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين”.

 

Follow Us: 

 

Leave A Reply