شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في استديو التسجيل بعد شائعة انفصالهما

ما بين الفترة والأخرى تنطلق شائعة انفصالها عن زوجها حسام حبيب؛ فرغم ابتعادها عن صفحات التواصل الاجتماعي قبل فترة واعتزالها السوشيال ميديا بإرادتها الكاملة، لم تهنأ شيرين عبد الوهاب براحة نفسية بعيداً عن الشائعات.

قبل ساعات، انطلقت مجدداً شائعة الخلاف بينهما ووصول الأزمة بين الزوجين إلى قرار الانفصال؛ وهذا ما سنوضح حقيقته من خلال نواعم بعد أن خرجت شيرين عن صمتها وكتبت تدوينة قصيرة عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلة: “سلام عليكم إحنا بخير”.

استديو جديد 

يبدو أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم ينشغلا بالشائعات التي تطاردهما من فترة لأخرى؛ حيث تحاول شيرين حالياً اتباع حمية غذائية قاسية وممارسة تدريبات رياضية باستمرار من أجل فيلمهما السينمائي الجديد “قصة حب”؛ وهو الاسم البديل بعد تغييره أكثر من مرة من “سندريلا” إلى “حبيبي” وأخيراً “قصة حب”، لتظهر بكامل رشاقتها حيث يتطلب العمل الكثير من الاستعراضات الغنائية التي تتطلّب أن تعود شيرين إلى رشاقتها بعد اكتسابها بعض الكيلوغرامات خلال الفترة الماضية لمرورها بوعكة صحية مفاجئة.

ألبوم حسام

وليس هذا فحسب، فحسام يحاول حالياً التحضير للعديد من الأعمال الغنائية الجديدة داخل الأستديو الخاص بهما الذي أسّساه معاً في مدينة السادس من أكتوبر إلى جوار منزلهما، ليعود مجدداً إلى الساحة الغنائية بألبوم غنائي قوي بعد غيابه فترة ليست قصيرة من آخر ألبوماته الغنائية قبل سنوات.

Leave A Reply