سيرين عبد النور : برنامجي الجديد ترفيهي

كعادتها في كل خياراتها، تفاجىء الجمهور وبخطوة جديدة ومختلفة؛ فالديفا سيرين عبد النور تخطط لمفاجآت جديدة داخل استديوهات الـأم بي سي حليف النجاح بمشوارها الفني، وهذه المرة المفاجأة التي تستعد لها سيرين من نوع خاص؛ حيث تجمعها للمرة الأولى مع قصي خولي وحسن الرداد ومهند الحمدي والفنانة ميريام فارس معاً عبر شاشة النجوم الـأم بي سي ونكشف عن تفاصيلها.

تجربة ترفيهية

من خلال برنامج تلفزيوني جديد يحمل عنوان the masked singer تطل سيرين عبد النور على جمهورها عبر شاشة الـأم بي سي خلال الفترة المقبلة؛ حيث بدأت بتصوير حلقات برنامجها الجديد الذي تشارك في عضوية لجنة التحكيم.

وتقول سيرين عبد النور في تصريحاتها إن البرنامج مختلف كثيراً وتخلّله خفة دم ومواقف كوميدية كثيرة ضمن التصوير.

وأضافت سيرين أن الجمهور واللجنة سيتشاركون في معرفة من المشترك من العالم العربي الذي يتخفّى وراء القناع “متنكراً”، كما كشفت أن البرنامج ترفيهي من الدرجة الأولى وتمنّت أن ينال إعجاب جمهورها.

وستعتمد سيرين عبد النور لوكاً جديداً خلال البرنامج؛ حيث لجأت للشعر الأسود الطويل الذي يميزها كثيراً بعد أن ظهرت أخيراً باللون البني خلال حلقات مسلسلها الدرامي الأخير “دانتيل”.

نحنا وين

على خط آخر، أطلقت سيرين عبد النور حملتها الاجتماعية الجديدة عبر شاشة الـأم تي في قبل أيام التي حملت شعار “نحنا وين” لتتناول بعض القضايا والأزمات التي مرّت بلبنان خلال الأيام الماضية، وتتساءل عن حلول سريعة لحل الأزمات التي عانت منها بيروت خلال الفترة الماضية.

نواعم

Leave A Reply