تشيلسي يُغري هذا النجم بالأموال ولابورتا يتحرك سريعًا!

تحدثت صحيفة “ذا صن” عن اهتمام خاص من تشيلسي بنجم برشلونة الواعد، جافي، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، وذلك بناء على رغبة مباشرة من مالك النادي اللندني، رومان أبراموفيتش.

ويمتد عقد جافي الحالي مع برشلونة حتى صيف 2023 فقط، وحتى الآن لم يتم الاتفاق على تمديد العقد وسط تأكيد الصحف الإسبانية قيام البرسا بالتفاوض في هذا الشأن بالأيام الأخيرة.

الإعجاب الذي يكنه أبراموفيتش بما يقدمه جافي وبشخصيته القوية في الملعب جعله يطالب إدارة تشيلسي بالتحرك من أجل ضمه، مع توفير قرابة 50 مليون جنيه استرليني لإتمام هذه الصفقة.

الراتب المعروض من تشيلسي على اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا سيكون مغريًا للغاية قياسًا بما هو يتوقع تقاضيه في برشلونة، فبوضوح النادي الكتالوني لا يستطيع دفع الكثير بسبب أزمة المالية الراهنة.

مع ذلك، تشير صحيفة “موندو ديبورتيفو” ردًا على هذه الأنباء أن المفاوضات بين الرئيس خوان لابورتا ووكيل جافي في الأيام الماضية شهدت تقدمًا كبيرًا، والأقرب هو أن تجديد اللاعب سيحدث عاجلًا أم آجلًا.

هذا إلى جانب أن رغبة جافي نفسه واضحة للغاية بالبقاء مع برشلونة لفترة طويلة، فهو يؤمن بما يمكن أن يحدثه من تأثير، وحالته تبدو مماثلة تمامًا لما حدث مع أنسو فاتي وبيدري على كل الأصعدة.

العقد الجديد لجافي مع برشلونة سيكون طويل الأمد ويُبقيه في كامب نو حتى 2026، إلى جانب إلحاق شرط جزائي أسطوري بقيمة مليار يورو لتأمين عدم رحيله إلى أي نادٍ مهما كانت قدرته المالية.

ويصنف جافي كأحد أفضل لاعبي وسط الملعب الشباب في العالم منذ تصعيده إلى الفريق الأول على يد رونالد كومان هذا الموسم، حيث خاض 15 مباراة بقميص برشلونة وبدأ مسيرته مع منتخب إسبانيا الأول أيضًا منذ أكتوبر الماضي.

Follow Us: 

Leave A Reply