Banner
Adsense

كاظم الساهر في ليلة ساحرة بموسم الرياض

ضمن حفلات موسم الرياض 2021 عاش جمهور مدينة الرياض أمس الخميس ليلة من أجمل الليالي، بعدما اعتلى قيصر الغناء العربي كاظم الساهر المسرح مقدمًا باقة منوعة من أجمل أغنياته الرومانسية ليستقبله الجمهور بكل شوق وحماس وتفاعل.

في البداية اعتلى القيصر مسرح أبو بكر سالم مقدمًا أغنية خاصة للسعودية بعنوان “هلا هلا يا السعودية”، ثم أكمل بأغنية “هل عندك شك”، ثم تابع بأغنيات وقصائد “بعد الحب”، “قصيدة الحزن”، “شؤون صغيرة”، “الحياة”، “ها حبيبي”، “أحبيني بلا عقد”، “اتدلل علي اتدلل”، “يجي الليل” وغيرها.

وعلى الرغم من برودة الطقس، إلا ان الليلة كانت غنائية دافئة تزينت بصوت والحان القيصر كاظم الساهر في رياض، مقدمًا الروائع بصوته وإحساسه وإبداعه، حيث ردد الحضور مع القيصر أجمل الكلمات في حفلة جماهيرية أقل ما يقال عنها أنها ساحرة.

الحفل تم نقله عبر الشاشة تحت اشراف المُخرج اللبناني المُبدع كميل طانيوس، الذي متّع المشاهدين بلقطات وصور للقيصر من زوايا مختلفة من مسرح أبو بكر سالم الضخم ناقلاً بعينه الاخراجية المحترفية والخلاقة كافة الاجواء الحماسية والجمالية. هذا الإبداع ليس بجديد على طانيوس الذي سطّر منذ أسبوعين نجاحًا كبيرًا بالحفل الذي أحياه كل من سلطان الطرب جورج وسوف والنجم وائل جسار، من تنظيم شركة بنش مارك وبرعاية هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ.

حضر الحفل سفير فرنسا لدى المملكة العربية السعودية لودوفيك بويّ، الذي نشر أكثر من صورة له مع الساهر وكتب: “شرفت بلقاء القيصر العظيم كاظم الساهر بعد حفله الاستثنائي في بوليفارد سيتي في إطار موسم الرياض أبدعت بالفعل أيها القيصر. شكرًا لهذا الحفل الملهم الذي لن أنساه أبدًا”.

بعد انتهاء الحفل الذي نظمّته شركة بنش مارك، أعرب كاظم الساهر عن سعادته بإحياء حفل خلال موسم الرياض مؤكدًا أن الجمهور جعله ينسى نفسه على المسرح لدرجة أن الوقت انتهى وهو ما زال يغني فطلب منه اصدقائه أن يغادر المسرح وسط تفاعل رائع من الجمهور مع كل اغنياته. ووجه القيصر تحية كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ. لافتًا أنه رأى الناس سعداء جداً وما يحصل في شيء عظيم جدًا.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply