جورج وسوف و وائل جسار يفتتحان أولى حفلات مسرح “أبو بكر سالم”

مساء 4 نوفمبر ستكون ليلة ينتظرها عشّاق الطرب والمغني الأصيل من جمهور الرياض، حيث يفتتح مسرح “أبو بكر سالم”، الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، أولى حفلاته لموسم الرياض 2021 تحت شعار “تخيّل اكثر” وهو حفل استثنائي يحييه سلطان الطرب جورج وسوف في ثاني حفلاته في المملكة والفنان وائل جسار للمرة الأولى بعد غياب.

وكان الفنان وائل جسار قد غرّد على صفحته الرسمية “تويتر” قائلاً: “سعيد جداً انني رح التقي بالجمهور السعودي في ضمن حفلات موسم الرياض ليلة ٤ نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر”.

وقد طُرحت تذاكر حفلتَيْ جورج وسوف ووائل جسار على موقع www.riyadhseason.sa وفي مسرح “أبو بكر سالم”، وذلك بعد أن حدّدت اللجنة المعنية في الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع الشركة المنظمة “بنش مارك”Benchmark أسعارها التي تبدأ من 380 ريالاً.

يُذكر أن مسرح “أبو بكر سالم” المبني حديثاً يسع لـ7000 شخص، وفي تصريح من السيد محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة بنش مارك قال فيه: “اتبعنا في موسم الرياض 2021 الشعار الذي وضعته الهيئة العامة للترفيه “تخيّل أكثر”، وبناء على هذه الجملة عشنا الخيال في رسم استراتيجية حفلات موسم الرياض 2021 على مسرح “أبو بكر سالم” في منظقة البوليفارد الرياض سيتي، فزوار الموسم على موعد مع ليالٍ فريدة وأبرز الأسماء الفنية الخليجية والعربية”.

Leave A Reply