إستمرار تقبُّل التعازي برحيل والدة النائب الدكتورة عناية عز الدين في شحور

إستمرت عائلة عز الدين بتقبل التعازي برحيل والدة عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتورة عناية عز الدين المرحومة الشريفة صدّيقة السيد ابراهيم الحسيني (أم عدنان) في منزل العائلة في شحور، بحضور السيدة مليحة موسى الصدر وعضوي إقليم جبل عامل في حركة أمل الشيخ ربيع قبيسي والأستاذ علوان شرف الدين.

وكان من أبرز المعزّين في اليوم الثاني: النواب قاسم هاشم على رأس وفد، حسن عز الدين، علي فياض، حسين جشي ورولا الطبش، الوزير السابق محمد فنيش، عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل قبلان قبلان، رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام الجنرال ستيفانو ديل كول، رئيسة الوحدة الاستشارية للنوع الاجتماعي في اليونيفيل د. عفاف عمر، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، منفذ عام منفذية صور الدكتور ناصر ابو خليل على رأس وفد ممثلاً رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي ربيع بنات، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه، راعي ابرشية صور للروم الأرثوذكس الأب نقولا باصيل، السيد رائد شرف الدين، مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله، الشيخ فؤاد خريس ممثلاً السيد علي فضل الله، رئيس مركز أمن عام صور الرائد محمد عنيسي، نائب الأمين العام المساعد لمنبر الوحدة الوطنية محمد نديم الملاح، وفد من مدرسة قدموس والمدرسة الانجيلية وثانوية السراج وفعاليات سياسية ودينية وعسكرية وأمنية وحركية واجتماعية أهالي بلدة شحور ومدينة صور ومناطق الجوار.

كما تلقت النائب عز الدين إتصالات وبرقيات تعزية من نواب ووزراء وفعاليات.

وقد أقيم بالمناسبة مجلس عزاء حسيني لفضيلة الشيخ حسن بزي.

هذا ويستمر تقبّل التعازي يوم الإثنين في منزل العائلة في شحور ويوم الأربعاء في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء في بيروت من الساعة الثانية حتى السادسة مساءً. ويوم الجمعة في مجمع الخضرا الديني في صور من الساعة الثالثة حتى السادسة مساءً.

Leave A Reply