منتخب سيدات مصر يتضامن مع لبنان

انطباعات كثيرة ستبقى راسخة في ذاكرة كل المشاركات في بطولة كأس العرب للسيدات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في القاهرة خلال الفترة من 24 أغسطس/ آب وحتى 6 سبتمبر / أيلول.

وأكدت بطولة كأس العرب للسيدات أن الرياضة ليست فقط هي حسابات الفوز والخسارة بل تكرس لمفاهيم إنسانية أهم.

مشاركة منتخب لبنان الوطني للسيدات كانت محط اهتمام واحترام كل الفرق المشاركة حتى الإعلام المتواجد في البطولة يدرك جيدا مدى التحديات الكبيرة التي واجهها المنتخب قبل وصوله إلى المشاركة في بطولة كأس العرب للسيدات .

تعاطف كبير أبدته لاعبات منتخب مصر للسيدات وعائلاتهم مع الأوضاع في لبنان حيث قاموا بحملة على مواقع التواصل الاجتماعي لجمع الأدوية والمستلزمات الطبية والتبرع بها إلى الشعب اللبناني من خلال منتخب السيدات الذي سيقوم بإيصال التبرعات إلى المرضى في لبنان ممن يحتاجون لعلاجات خاصة منها العلاجات الأساسية التي يجب أن تتوفر في كل بيت.

رئيس بعثة منتخب لبنان للسيدات وعضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم أسعد سبليني، قال: “البادرة التي قام بها المنتخب المصري وأهاليهم وأصدقائهم بادرة إنسانية تؤكد على حرص الأشقاء على الوقوف والتعاطف مع الأزمة التي يمر بها لبنان والنقص الحاد بالعلاجات”.

وأكد بدوره أن المنتخب اللبناني حريص على إيصال كل هذه الأدوية والمستلزمات الطبية للمحتاجين في لبنان من المرضى غير القادرين على توفير أبسط أنواع الأدوية.

وختم: “قدم المنتخب المصري مثالا في التضامن ظهر في أجمل صوره خلال بطولة كأس العرب للسيدات وهو ليس بالغريب عليه في كل مواقفه العروبية مع أشقائه العرب”.

Leave A Reply