وكيل أعمال لاوتارو يبعث رسالة لجماهير الإنتر بشأن مستقبل موكله

أكد وكيل أعمال المهاجم لاوتارو مارتينيز أن النجم الأرجنتيني يريد البقاء في صفوف الإنتر، مشيرًا إلى أنه يؤمن بالمشروع ويهدف للحصول على لقب الدوري الإيطالي مجددًا.

ولا يزال اللاعب الأرجنتيني الدولي قطعة خبز ساخنة في سوق الانتقالات، بسعر بيع يصل إلى 90 مليون يورو ولكن مع انتقال روميلو لوكاكو إلى تشيلسي بقيمة 115 مليون يورو، أصبح خسارته أيضًا أمرًا لا يمكن تصوره لجماهير “الآفاعي”.

وقال أليخاندرو كامانو وكيل أعماله لـموقع “إنتر نيوز” وهو المسؤول عن انتقال البلجيكي لوكاكو: “يريد لاوتارو البقاء في إنتر”.

ثم تابع: “إنه يؤمن بمشروع النيرازوري ويهدف لسكوديتو آخر، ومن المقرر عقد اجتماع مع الإدارة يوم الأربعاء لمناقشة التجديد”.

وأضاف: “سنفعل كل ما هو ممكن، لاوتارو مارتينيز سعيد للغاية في ميلانو، ويتماشى بشكل جيد مع زملائه في الفريق والمدرب الجديد، لقد سمع الكثير مما يقال، لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد في أي وقت”.

وسيطلب ممثل اللاعب حتماً زيادة في الراتب عند مناقشة العقد الجديد، خاصةً أنه يتقاضى حاليًا راتباً منخفضاً إلى حد ما يبلغ 2.5 مليون يورو في الموسم.

وسئل كامانو عن سبب رفض المهاجم الفذ عروض فرق الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال وتوتنهام، مع اهتمام أتليتيكو مدريد أيضًا.

وأجاب: “إنه يريد الفوز بالسكوديتو مرة أخرى مع الإنتر، ولعب مشوار جيد في دوري أبطال أوروبا مع الفريق، ولا يفكر بأي حال من الأحوال في مغادرة إيطاليا”.

وسيبلغ “إل تورو” 24 عامًا في وقت لاحق من هذا الشهر ويمتد عقده الحالي مع إنتر حتى يونيو 2023 وقد انتهى بالفعل وقت تفعيل الشرط الجزائي البالغ 111 مليون في عقده.

Leave A Reply