نجوى كرم تسحر القلوب

بعد نجاح أحدث أعمالها الغنائية “مغرومة 2” التي أطلقتها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قبل أسابيع لتحتل صدارة المنافسة فور طرحها في كثير من الدول العربية، قررت نجوى كرم أن تفاجىء جمهورها بعمل جديد نكشف عنه من خلال نواعم.

كليب جديد

بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “مغرومة 2” التي أطلقتها نجوى كرم قبل أسابيع لتنافس بها في منافسة الموسم الغنائي الصيفي بعد غيابها فترة ليست بقصيرة، قررت نجوى أن تعوض جمهورها عن هذه الفترة، حيث علمت نواعم أنها تضع حالياً اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة “ساحر قلوب”؛ وهي من ألحان علي حسون ومن المقرر أن تصورها على طريقة الفيديو كليب لتطرحها خلال الفترة القادمة.

ملايين نجوى كرم

على صعيد آخر، كانت نجوى كرم حققت أغنية “مغرومة 2” ملايين المشاهدات فور طرحها، حيث حققت ما يقرب من خمسة ملايين مشاهدة عبر موقع اليوتيوب في الأيام الاولى من طرحها عبر المنصات الغنائية، وقد كان للنجم السوري معتصم النهار إطلالة خاصة بشخصيته الحقيقية ضمن الكليب.

صمت نجوى

جدير بالذكر أن هناك كثير من الأخبار عن نية نجوى كرم عن الإعلان عن ارتباطها الرسمي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتشار أخبار عن علاقة حب تجمعها برجل أعمال عربي من دون صدور رد منها على هذه الأخبار والتزامها الصمت لحين الوقت المناسب.

 

نواعم

Leave A Reply