أتالانتا يرفض عرض الإنتر لضم روميلو لوكاكو “التقليد”

وافق نادي الإنتر على الشروط الشخصية مع المهاجم دوفان زاباتا، وقدم 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لإغراء إدارة أتالانتا، ولكن الأخيرة لن تسمح له بالمغادرة بدون بديل قوي.

وجلب النيرازوري بالفعل إدين دجيكو من روما مجانًا، لكنهم بحاجة إلى مهاجم آخر لملء الفراغ الذي خلفه انتقال روميلو لوكاكو بقيمة 115 مليون يورو إلى تشيلسي.

وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا” يظل دوفان زاباتا هو الخيار الأول للمدرب “سيموني إنزاجي”، وقد توصل وكيل أعماله بالفعل إلى علاقة وطيدة مع بطل إيطاليا.

وحدد أتالانتا سعر انتقال لا يقل عن 40-50 مليون يورو وحتى الآن يُعتقد أن العرض يصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5-6 مليون يورو كمكافآت.

ومع ذلك ، لن يبيع “لا ديا” أفضل هدّاف لهم في الموسم الماضي بدون بديل مناسب وهذا أمر صعب للغاية في ظل بقاء أقل من أسبوعين على غلق السوق.

وتم استهداف تامي أبراهام في الأيام السابقة من قبل الإنتر، لكن مهاجم تشيلسي خضع للعلاج مع روما في نهاية الأسبوع بدلاً من ذلك.

وعلى نفس الخط كان أندريا بيلوتي لاعب تورينو في حسابات “جوزيبي ماروتا”، ولكنه أصيب أيضًا في أربطة الكاحل خلال مباراة كأس إيطاليا مع كريمونيزي.

وإذا رفض أتالانتا التزحزح عن طلبه، أوضحت الصحيفة الإيطالية أنه عندها يمكن أن يعود الإنتر نحو اختيار سيموني إنزاجي المفضل خواكين كوريا من لاتسيو، والذي تصل قيمته إلى 45 مليون يورو.

Leave A Reply