تشيلسي يقتحم سباق ميسي!

دخل تشيلسي على خط الطامحين في الحصول على توقيع ليونيل ميسي هذا الصيف بعد تأكد رحيله عن برشلونة، في ظل إيمان من مالك النادي رومان أبراموفيتش بقدرة ناديه على الوفاء بمتطلبات البرغوث المالية.

ويعمل تشيلسي في الوقت الحالي بصورة أساسية على التعاقد مع روميلو لوكاكو من إنتر، حتى أن التقارير الأخيرة أوردت استعداد البلوز لدفع 120 مليون يورو للنيراتزوري في سبيل إعادة المهاجم البلجيكي إلى ستامفورد بريدج.

ومع ظهر أنباء انتهاء حقبة ميسي في برشلونة، سال لُعاب أبراموفيتش، ووفقًا لصحيفة آس، طلب مقابلة عاجلة مع بيئة الدولي الأرجنتيني من خلال وسيط إنجليزي لمعرفة إمكانية انتقاله إلى النادي اللندني في الفترة المقبلة.

تشيلسي يدرك جيدًا أنه لا توجد منافسة فعلية على التعاقد مع ميسي سوى من باريس سان جيرمان، فمانشستر سيتي لن يتمكن من دخول السباق بعد ضم جاك جريليتش بـ100 مليون جنيه استرليني يوم الخميس الماضي.

في الوقت نفسه، فإن الدخول في سباق ميسي لا يعني أن تشيلسي سيصرف النظر عن التعاقد مع لوكاكو، بل إن أبراموفيتش أبلغ إدارته بأن تسير في الاتجاهين وتحاول الظفر بكلا الثنائي، مع الاستغناء عن اللاعبين الفائضين عن الحاجة لتجنب تخطي قواعد اللعب المالي النظيف.

وفي نهاية تقريرها، قالت آس أن تشيلسي يدرك جيدًا أن باريس هو الأوفر حظًا للتعاقد مع صاحب الـ34 عامًا، لكن الأمل يحدو الإنجليز ومالكهم الروسي في صنع المفاجأة والظفر بالبرغوث.

يشار إلى أن تشيلسي كان على استعداد لدفع 175 مليون يورو لبوروسيا دورتموند من أجل إيرلينغ هالاند هذا الصيف، وهو ما يوضح أن النادي من الناحية المالية لن يواجه أزمة في تلبية متطلبات ليونيل ميسي.

Leave A Reply