Banner
Adsense

“ميسي غادر برشلونة للأبد ولن يعود”

وضعت صحيفة سبورت الكتالونية عنوانًا صادمًا بخصوص رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بعد إعلان النادي الأمر رسميًا مساء الأمس.

أعلن نادي برشلونة رسميًا عدم تجديد تعاقد قائده ونجمه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي ليصبح خبر رحيل ليونيل ميسي بمثابة الزلزال الذي هز كرة القدم خلال وقت كتابة هذه السطور.

وبهذا تنتهي رحلة النجم الأرجنتيني رفقة برشلونة والتي دامت واحدا وعشرين عاما.

وذكر النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي: “على الرغم من توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني)”.

ردود الأفعال كانت على قدر الحدث التاريخي بكل تأكيد.. وصحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أغلقت الباب في وجه الجماهير التي ما زالت تتمسك بالأمل حتى النهاية.

وذكرت سبورت أن ليونيل ميسي غادر نادي برشلونة إلى الأبد.. حيث ذهب الأسطورة، وليس هناك عودة للوراء.

وأجمع اثنين من الصحفيين الموثوقر بهما في ما يخص أخبار سوق الانتقالات وهما الفرنسي محمد بوحفصي والإيطالي فابريزيو رومانو على أن باريس سان جيرمان بدأ اتصالاته مع ليونيل ميسي للحصول على خدماته بعد الإعلان عن رحيله عن نادي برشلونة.

وأكد رومانو أن باريس بدأ بالفعل اتصالات مباشرة مع ميسي.. الذي كان قد ظهر في صورة من يومين مع نجوم باريس سان جيرمان نيمار وأنخيل دي ماريا.. وهو ما زاد من حدة التكهنات حول وجهة ميسي المقبل فور الإعلان عن رحيله.

وكان نيمار، الذي يتمتع بصداقة قوية مع ليونيل ميسي منذ فترتهما معًا في برشلونة، قد سبق وأعرب عن أمله العام الماضي عن اللعب بجوار ليونيل ميسي في يوم من الأيام.

Leave A Reply