رحيل ميسي عن برشلونة يُصدم يارا

تعيش يارا نشاطًا فنيًا لافتًا، إذ بدأت منذ أشهر طرح أغنيات ألبومها الخليجي الجديد “غير الناس” محققةً تفاعلاً كبيرًا بين الجمهور. وفي الساعات الماضية طرحت النجمة اللبنانية أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “من علًمك”، وهي من كتابة الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، ألحان عبد القادر هدهود وتوزيع عباس صباح.

وتعتبر هذه الأغنية هي الثامنة من ألبوم يارا بعدما أطلقت “هلا مرحب”، “غير الناس”، “ساري”، “يمرني طاريك”، “ما ودعوني”، “على المكشوف”، “ملّيت”.

أدت يارا الأغنية بصوتها الرقيق، اذ سجلت تناغمًا بين الكلام واللحن الهادئ والعذب. ويقول مطلع الأغنية: “من علمك تقسى على قلب مغليك وتذوقه من بحر هجرك وصدك أقفيت عني كت أطالع خطاويك”.

وبالتزامن مع طرح الأغنية، صُدمت يارا بخبر رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني بعد شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين .

وتحول حساب يارا على تويتر منبرًا لنشر صور ميسي، حيث اعربت الفنانة اللبنانية عن حزنها لرحيل النجم الارجنتيني عن نادي برشلونة الذي تحبه وتشجعه وتتابع كل اخباره لحظة بلحظة.

نذكر أن يارا كانت قد تواجدت في الأيام الماضية بالاستديو حيث وضعت صوتها على أغنية جديدة من توقيع الشاعر علي الخوار والملحن عادل عبدالله ضمن عمل جديد سيبصر النور قريبًا يحمل عنوان “الوردة والساقي”.

Leave A Reply