ياسين: إننا نحذر من السكوت على الاعتداءات الصهيونية البرية والجوية

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي أن تردي الأوضاع الى درجة الإنهيار مرده الى عمى قلوب المسؤولين عن ألام الناس وحاجاتهم.

وتابع العلامة ياسين: إن التمسك بالمصالح الشخصية والتلطي خلف الطائفية واجواء الفتنة التي ظهرت مؤخرا هم وجه للمشروع الصهيوامريكي الهادف للقضاء على لبنان المقاوم والمقاومة التي هي الضمان لحماية سيادة لبنان وثرواته.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نحذر من السكوت على الاعتداءات الصهيونية البرية والجوية والتي تهدف الى زعزعة الوضع الامني واطلاق الفتنة بعد الجهود المشكورة لحزب الله في وأد فتنة خلدة في وكرها مشددين على ضرورة محاسبة المجرمين ومساعدة الجيش على التصدي للاعتداءات الصهيونية بالتعاون مع الشعب والمقاومة.

وتابع العلامة ياسين داعيا الى التنبه لما يثيره بعض الاعلام من اجواء فتنة واطلاق ادعاءات لا اساس لها من الصحة بل تساهم في لعبة الدم التي يعمل لها المشروع الصهيوامريكي مشددا على ضرورة وضع حد لهذه الوسائل الفتنوية المسماة اعلامية.

وختم العلامة ياسين مهنئا الشعب الايراني بتنصيب الرئيس رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية التي اثبتت الديمقراطية الحقيقية في انتقال السلطة متمنيا للرئيس رئيسي كل التوفيق لما فيه خير ايران والاسلام وكل حركات التحرير في العالم.

Leave A Reply