أنغام ووائل كفوري يصلان الى العالمية

يحقق الديو الغنائي “برضه بتوحشني” الذي ضمّ الفنانة المصرية أنغام والفنان اللبناني وائل كفوري تقدمًا ونجاحًا بعد ساعات على طرحه، إذ تصدّرت الأغنية على يوتيوب في الدول العربية اضافة الى دخول الأغنية الترند العالمي.

الأغنية تحقق نجاحًا منذ اللحظة الأولى لصدورها حيث تصدّرت الترند على يوتيوب في الدول العربية، كما دخلت الترند العالمي على موقع يوتيوب أيضًا، وتقدّمت حتى المرتبة 14 عالميًا بين الأعمال العالمية.

وعن هذا الموضوع كتب تركي آل الشيخ: “14 على العالم”.

الأغنية طرحها بالكامل “آل الشيخ” على حسابه على تويتر وسجلت أكثر من 2.9 مليون مشاهدة. أما على حسابه على انستغرام سجلت أكثر من 548 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة. كما حققت الأغنية على القناة الرسمية لتركي آل الشيخ عبر موقع يوتيوب أكثر من 700 الف مشاهدة.

نذكر أن أنغام ووائل كفوري اطلا بهديّة لا تشبه أيًا من هدايا العيد: ديو يجمعهما على إيقاع نغمات ساحرة ترافقها كلمات تنقل المستمعين إلى زمن الأغنية الرومانسية الأصيلة التي اشتاق إليها الجميع.

الأغنية، التي جمعت صوتَين من أجمل أصوات العالم العربي وأكثرها إحساسًا، هي من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ومن إنتاج شركة روزام.

Leave A Reply