فرصة ذهبية لبرشلونة للتخلص من كوتينيو والاستفادة الرياضية من خلفه!

عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية فرصة ذهبية لبرشلونة للتخلص من فيليبي كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي الراهن، وذلك من خلال إقحامه في صفقة تبادلية مع ميلان.

ويهتم ميلان بالحصول على توقيع كوتينيو أو ميراليم بيانيتش خلال الصيف الحالي، غير أن النادي الإيطالي لا يمتلك الأموال اللازمة للحصول على توقيع أحدهما أو كليهما.

في الوقت نفسه، يجد برشلونة نفسه مهتمًا للغاية بالحصول على توقيع أليساندرو رومانيولي في ظل رغبة المدرب رونالد كومان في التوقيع مع قلب دفاع يلعب بقدمه اليسرى.

وبرزت من هنا فكرة أن تتم صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يتحصل برشلونة على خدمات رومانيولي في مقابل منح الروسونيري كوتينيو والتخلص من حمل راتبه المرتفع.

النادي الكتالوني بوضوح يريد بيع كوتينيو ولا يجد له مشتريًا حتى الآن، وبدلًا من خسارة اقتصادية فادحة لبيعه بثمن بخس، قد تكون فكرة التبادل مع رومانيولي مثالية إلى حد كبير، مع إمكانية إدراج أموال لصالح البرسا فيها أيضًا.

لكن في سبيل تحقيق هذا الأمر سيتعين على الدولي البرازيلي أولًا أن يوافق على تخفيض راتبه الضخم حتى يتلائم مع الوضع في سان سيرو.

ولا يزال خيار التعاقد مع بيانيتش مطروحًا أيضًا، إذ أن وكيل الدولي البوسني سيتوجه إلى ميلانو قريبًا لتنفيذ رغبة موكله بالعودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي.

إلا أن تعاقد ميلان مع بيانيتش يبدو صعبًا لما تحدثت عنه الصحف الإيطالية عن رغبة صاحب الثلاثين عامًا في ارتداء قميص يوفنتوس فقط حال أن عاد إلى السيري آ.

هكذا، تبدو فرصة ذهبية متاحة أمام برشلونة للتخلص من كوتينيو من خلال إرساله لميلان وكسب خدمات رومانيولي الذي يتبقى على نهاية عقده في إيطاليا عام وحيد.

Leave A Reply