ممفيس ديباي: سأقاتل من أجل كومان وبرشلونة وجهة مثالية لي!

أكد نجم برشلونة الجديد ممفيس ديباي على أنه سيقاتل من أجل مدربه رونالد كومان، مُعربًا في الوقت نفسه عن آماله بأن يتمكن من تحقيق العديد من البطولات بالقميص الكتالوني في المرحلة المقبلة من مسيرته.

وكان برشلونة قد ضم ديباي مجانًا بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، وذلك بناء على رغبة ملحة من المدرب كومان، الذي سبق له وأن عمل معه عندما كان مدربًا لمنتخب هولندا.

ديباي في حديث لشبكة موندو ديبورتيفو قال “قطعت أشواطًا كبيرة معه خاصة في المنتخب الهولندي لكوني مهمًا في الفريق”.

كما أضاف “لقد منحني الكثير من الثقة وساعدني أيضًا عندما تعرضت للإصابة، لقد قدّم لي الكثير من الدعم وأصر على جلبي إلى هنا وأن أوقع لأفضل نادٍ في العالم”.

وواصل مشيدًا بكومان “أنا سعيد جدًا بوجوده هنا، أنا مستعد للقتال من أجله”.

أما عن انتقاله لبرشلونة بشكل عام، فقال ديباي “آمل أن أفوز بالعديد من الألقاب ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي الرائع، الفوز هو ما يمثله برشلونة ولهذا فإن لديه تاريخ غني للغاية، أتطلع إلى مقابلة الجميع في النادي”.

وأتم “أحب لعب كرة القدم الهجومية والإبداع في الملعب، وإيجاد الفرص وتمرير التمريرات الحاسمة و تسجيل الأهداف. أسلوب لعب برشلونة مثالي بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا”.

الجدير بالذكر أن ديباي قد انخرط في تدريبات برشلونة مساء اليوم الإثنين للمرة الأولى بعد نهاية عطلته التي بدأت مع خروج منتخب هولندا من دور الـ16 من بطولة يورو 2020.

Leave A Reply