ياسين: عدم تشكيل الحكومة زاد حدة التوتر الاجتماعي والامني ما ينذر بفلتان عام

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان ما يجري على الساحة اللبناني من تسارع للإنهيار اسبابه تعود الى تقديم اوراق الاعتماد لهذا السفير الاجنبي او ذاك التي بدأت من معراب وغيرها من الاماكن وانتهت باعلان الاعتذار امس.

وتابع العلامة ياسين: إن عدم تشكيل الحكومة زاد حدة التوتر الاجتماعي والامني ما ينذر بفلتان عام على الساحة اللبنانية لا يصب إلا في مصلحة المشروع الصهيوامريكي.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إن أكثر ما يثير التساؤل اصرار بعض المسؤولين على التمسك بمصالحهم الخاصة على حساب مصلحة الوطن والمواطنين في هذه الظروف الخطيرة والدقيقة مناشدا اللبنانيين في كل المناطق والطوائف الالتفاف حول بعضهم البعض لدفع المخاطر عن وطنهم والابتعاد عن السياسيين الذين يسعون لاستغلال المواطنين في سوق مصالحهم وكراسيهم.

وتابع العلامة ياسين: إن ما يجري يوما بعد يوم يؤكد اصرار المشروع الصهيوامريكي على الضغط على الشعب اللبناني ليتخلى عن المقاومة وسلاحها ليعود الأمل للصهاينة كي ينتهكوا السيادة اللبنانية ويسطون على ثروات لبنان ويعيدوا لهم الامل باسرائيل الكبرى وهذا ما يفرض علينا التشدد بتمسكنا بالمقاومة وسلاحها حتى لو تحملنا الجوع والعتمة ليبقى الوطن حرا مستقلا وتبقى ارضنا لنا.

وختم العلامة ياسين مناشدا المواطنين ان يتحلوا بالصبر وان لا تتحول تحركاتهم الى مضايقة بعضهم البعض واعمال شغب تضر بالمواطنين العاديين ولا يتأثر بها من اوصل الوطن الى شفير الهاوية.

Leave A Reply