تمبالاند يشيد بأغنية لشيرين.. وحسام حبيب يرد

نشر الفنان المصري حسام حبيب، مقطع فيديو للنجم العالمي الأميركي تمبالاند، وهو يشيد بلحن وموسيقى أغنية “نساي”، للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي الأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة بلغت 14 مليوناً منذ بداية طرحها في 2018.

وعلق حبيب على مقطع الفيديو الذي ظهر فيه تمبالاند، وهو يدندن على الموسيقى بطريقة الراب، ويعبر عن إعجابه باللحن، قائلاً: “ده بجد المعنى الحقيقي للعالمية لما يتكلم عنك وعن موسيقاك واحد من أعظم المنتجين والموسيقيين في العالم @timbaland حائز على 4 غرامي ويحلل ويقول great setup”.

وأضاف: “ألف حمد وشكر لله لا أعتقد أن هذا حدث مع نجم عربي من قبل على حد علمي، ولو فيه سأكون فخوراً جداً برافو @sherine برافو@elnabulsimusic وكل صناع العمل ألف حمد وشكر ليك يارب”.

وأكمل: “ونفسي مثل ما كان في ناس بتنتقد وهذا أكيد من حقها يكون وصلهم إنه يمكن أن يكون هناك أحد يفكر لبعيد، هذا العمل من 2018 والحمد لله يشيد به أهم نجم عالمي في 2021”.

يذكر أن المطرب المصري، حسام حبيب، فاجأ جمهوره بإعلان قبوله اعتذار والده حسين حبيب، بعد التسجيل الصوتي المسرب له، والذي كشف عن خطة لزواج حسام بأخرى، سعياً لتحقيق حلمه بالإنجاب.

ونشر حسام، عبر حسابه على “إنستغرام” صورة لوالده، موجهاً رسالة له بأنه لا يقبل أن يصف نفسه بـ”العجوز الذي خرف بحكم السن”، مشيراً إلى أنه يخاف عليه، مثلما يخاف أيضاً على منزله وزوجته.

وأكد حبيب أنه مهما تعرض للإساءة والأذى من والده، إلا أنه سيظل يخاف عليه، لأنه يريد أن يفعل ما نص عليه القرآن مستشهداً بهذه الآية: (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً).

وكان والد حسام حبيب قد طالب زوجة ابنه شيرين عبدالوهاب بأن تفي بوعد قطعته على نفسها قبل 4 أعوام تقريباً، عندما أكدت أنها لن تقبل بنجومية أقل من نجوميتها لزوجها، وطلب منها أن تعيد حسام لجمهوره بعدما انشغل، في الأعوام الماضية، بعملها وحل مشاكلها.

شاهد الفيديو

https://www.instagram.com/p/CRMs-5mB9Sr/?utm_source=ig_embed&ig_rid=bf65209f-c766-4e8a-a112-554b7d09aaaf

 

Leave A Reply