تامر حسني يتلقى تهنئة من هيفاء وهبي على نجاح فيلمه «مش أنا»

هنَّأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الفنان المصري تامر حسني على نجاح فيلمه الجديد “مش أنا”، الذي حقق نجاحاً واسعاً منذ طرحه بدور العرض السينمائية.

وشارك تامر منشور هيفاء وهبي عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، حيث قالت: “مبروك يا تيمو نجاح فيلمك الجديد (مش أنا)”.

وتفاعل الفنان المصري مع منشور زميلته هيفاء بقوله: “الله يبارك فيكي يا أحلى فوفا في الدنيا”.

وأعلنت شركة “إن ستارز”، المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية، أنَّ تامر حسني تخطى كل المقاييس بفيلمه الجديد “مش أنا” الذي قام بتأليفه وكتب السيناريو والحوار.

ووصل مجموع إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني إلى 111 مليون جنيه مصري، ويعد هذا الرقم تاريخياً واستثنائياً منذ نشأت السينما المصرية والعربية.

وتدور قصة فيلم “مش أنا”، حول حالة نفسية ما تُصيب “حسن”، الذي يُجسِّده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص على الجلوس معها أطول وقتٍ ممكن ومراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.

الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر.

ولاقي العمل ردود أفعال إيجابية، واحتفل تامر بالعرض الخاص للفيلم، بحضور عدد من نجوم الفن على رأسهم: مصطفى قمر، على ربيع، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن “توتا”، سامو زين، محمد ثروت، أمير صلاح الدين، إلهام عبد البديع، تامر فرج وزوجته، الإعلامية بسمة وهبة، المخرج أحمد صقر، الفنان أحمد ثابت والمنتج هاني محروس.

Leave A Reply