كرم بورسين يوضّح علاقته بهاندا آرتشيل وديميت أوزدمير

نجاح مستمر يشهده الثنائي الدرامي التركي هاندا آرتشيل وكرم بورسين بعد تعاونهما الأول في مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي يسجل أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الدرامي التركي الحالي عبر شاشات الدراما التركية.

ويبدو أن علاقة الحب التي تشهدها أحداث العمل لم تمرّ دون أن تثير الكثير من الجدل في كل حلقة من حلقات المسلسل، ما جعل كلّاً منهما يخرج عن صمته ويكشف عن اعترافات خاصة بالصحف والمواقع التركية خلال الفترة الماضية.

مفاجأة هاندا

لم يكن كرم بورسين يعرف هاندا آرتشيل قبل لقائهما في مسلسل “أنت اطرق بابي”، ولم تكن هي الأخرى تعرفه معرفة شخصية، ولكن بمجرد عملهما الأول معاً جمعتهما علاقة صداقة منذ المشهد الأول وظهرت الكيمياء بينهما أمام كاميرات التصوير، ما جعل البعض يردد أن هناك علاقة حب تجمعهما لصدق أدائهما في العمل. هكذا علّق كرم بوسين على شائعة ارتباطهما التي إنتشرت بقوة خلال الفترة الماضية، مؤكّداً أن هاندا فاجأته كثيراً بعد التعاون معها، فهي فنانة لديها طاقة قوية وكذلك فريق العمل كله.

شائعة ديميت أوزدمير

أما المثير للجدل فهو شائعة ارتباط كرم بورسين ببطلة “الطائر المبكر” ديميت أوزدمير، بعد أن ظهر بيده كوب عليه حرف Dفاعتبره البعض أنه يرمز إلى ديميت أوزدمير، وهذا ما تعجّب منه كرم ونفاه تماماً في حواره الصحفي مؤكداً أنه وديميت لديهما أصدقاء مشتركون فقط، وهي إنسانة جميلة على المستوى الشخصي وفنانة موهوبة ولكن لا يجمعهما أي علاقة عاطفية كما أشار البعض.

على صعيد آخر، تستعد ديميت أوزدمير لتجربة سينمائية جديدة تتكتم عن تفاصيلها لحين الوقت المناسب، على أن تبدأ بها بعد إنهاء تصوير مسلسلها “منزلي”.

Comments are closed.