أوديجارد يودّع آرسنال برسالة مؤثرة

وجّه نجم ريال مدريد مارتن أوديجارد رسالة لجماهير آرسنال الذي كان معارًا له بعد رحيله رسميًا عن الجانرز.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ريال مدريد باتت لا تمانع بيع لاعبها الشاب المعار إلى آرسنال مارتن أوديجارد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك في سبيل توفير الأموال اللازمة لشراء الثاني إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي.

وقال في رسالته: “آرسنال، شكرًا جزيلاً على هذه الأشهر الستة. سيظل وقتي هنا مع عائلة آرسنال يحظى بمكانًا خاصًا في قلبي. أريد أن أشكر الجميع في النادي على الطريقة التي جعلوني أشعر بها كأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول.

وأضاف: “شكر خاص للجماهير، حتى بدون وجودكم في الملعب معظم الموسم فقد شعرت بكم معي في جميع الأوقات. شكرا جزيلاً للمدرب والطاقم على كل شيء تعلمته أثناء إقامتي. شكراً لجميع زملائي في الفريق على هذا الوقت الرائع داخل وخارج الملعب. سوف أفتقدكم جميعا. شكرا لكم ودائما في قلبي”.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو إن مارتن أوديجارد هو هدف آرسنال الأساسي في الميركاتو.. مما عزز آمال الجانرز في ضمه نهائيًا.

وترك النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد الباب مفتوحًا أمام الانضمام نهائيًا إلى آرسنال بنهاية الموسم أو العودة لريال مدريد.

ورغم أن أغلب التقارير الواردة من الصحف الإسبانية تشدد على أن إدارة فلورنتينو بيريز تنظر إلى أوديجارد باعتباره مستقبل النادي الملكي ولا تنوي بيعه. إلا أن الوضع الاقتصادي الراهن وحلم جمع هالاند ومبابي في فريق واحد قد يتسبب في تغيير تلك المخططات.

يبقى الهدف الرئيسي لإدارة ريال مدريد هو جني أكبر قدر ممكن من المال من خلف أوديجارد حال بيعه حتى يستخدم ذلك كوسيلة لتمويل صفقة هالاند الضخمة على وجه التحديد.

Leave A Reply