بيريز “واثق” من ضم مبابي إلى ريال مدريد!

على الرغم مما يبدو من صعوبة في تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، إلا أن الثقة تعتري رئيس النادي فلورنتينو بيريز في إمكانية وصول نجم باريس سان جيرمان إلى سانتياجو برنابيو.

هذا ما ذكرته صحيفة “دافينسا سنترال” المقربة من مسؤولي النادي الأبيض، والتي قالت أن كل الأمور مفتوحة على مصراعيها فيما يخص مستقبل مبابي حتى نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

صحيح أن الصحف الفرنسية في الآونة الأخيرة تؤكد بقاء مبابي في باريس على الأقل في الموسم المقبل، إلا أن بيريز لا ينظر إلى تلك الأنباء كثيرًا، ويضع التعاقد مع صاحب الـ22 عامًا كأولوية هذا الصيف.

وما وصل إلى إدارة بيريز أيضًا أن مبابي أبلغ إدارة باريس بأنه لن يجدد عقده، وعلى هذا الأساس فهناك تفاؤل كبير من بيريز بإمكانية حسم الصفقة في وقت قريب.

وتكمن الأزمة في الوقت الراهن بأن باريس لا يريد أن يفقد مصداقيته وقوته في الميركاتو، لذلك لن يتخلى بسهولة أبدًا عن مبابي هذا الصيف، لكن إن استمرت الأمور على ما هي عليه، سيُجبر في النهاية على بيعه بدلًا من الرحيل مجانًا العام المقبل.

بيريز يؤمن بقدرته على جلب مبابي إلى ريال مدريد في كل الأحوال، فقد سبق له وأن تعاقد مع نجوم وأساطير أخرى لصالح الميرينجي على مر السنوات بصعوبة أكبر، وهكذا فإن الثقة لا تترك المقاول الإسباني الشهير في تحقيق حلمه برؤية سانتياجو برنابيو الجديد ومبابي بالقميص الملكي.

يشار إلى أن الصحف الفرنسية أجمعت على بقاء مبابي العام المقبل في باريس، على أن يتحدد مستقبله بعد نهاية الموسم الجديد، والأرجح أن ينتقل إلى ريال مدريد حينها.

Leave A Reply