اعلان موعد كلاسيكو السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني مواعيد المسابقات لموسم 2021/2022، حيث تقام أولا بطولة كأس السوبر الإسباني في شهر يناير المقبل فى المملكة العربية السعودية، بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين، ليتم الإعلان عن موعد الكلاسيكو.

ويُشارك فى كأس السوبر الإسباني فى النسخة المقبلة، أتلتيكو مدريد بطل الليجا ووصيفه ريال مدريد وبرشلونة بطل كأس الملك، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

وسيواجه أتلتيكو مدريد، نظيره أتلتيك بيلباو، بينما سيُقام لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدور نصف النهائي، حيث سيتم خوض مباراتي نصف النهائي يومي 12 و13 يناير، على أن تقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر نفسه.

وبذلك يكون قد تحدد موعد الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر، ليكون أحد يومي 12 أو 13 يناير المقبل.

كما حدد الاتحاد الإسباني موعد انطلاق الدوري الإسباني “الليجا”، لتبدأ الجولة الأولى من 13 إلى 15 أغسطس، لتنتهي المسابقة المحلية في 22 مايو.

وسيقام نهائي كأس ملك إسبانيا في 23 أبريل من عام 2022 المقبل.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة

وإلتقى نادي ريال مدريد بنظيره برشلونة خلال 182 مباراة بالدوري الإسباني، فاز فريق برشلونة بـ 72 مباراة، بينما تمكن ريال مدريد من الفوز في 75 مباراة، وخيم التعادل على الفريقين خلال 35 مباراة.

أحرز فريق برشلونة 290 هدفاً في شباك نظيره، بينما أحرز فريق ريال مدريد 293 هدفاً في شباك برشلونة.

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في إنستغرام

واحتفل الحساب الرسمي لنادى ريال مدريد الإسباني على انستجرام بوصول عدد متابعيه لــ 100 مليون متابع، ليتفوق بذلك على غريمه برشلونة في “كلاسيكو السوشيل ميديا”.

Leave A Reply