فضح مخطط عائلة حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب عبر تسريب صوتي

على احتفال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب شهرًا واحدًا حتى ضجّت مواقع التواصل بتسريب صوتي نُسب الى حسين حبيب والد زوجها، ورد فيه تخطيطه لزواج إبنه من امرأة أخرى ولذلك من أجل الإنجاب، إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وغيرها من الأمور الشخصية.

وفي زيارة سريعة على حسابات شيرين وحسام حبيب عبر مختلف المنصات الاجتماعية، نرى أنهما لم يعلقا على الموضوع بتاتًا حتى كتابة هذه السطور.

أما حسين حبيب، فقد خرج عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها “بوابة أخبار اليوم”: “إن ما أثير هو كذب وافتراء.. الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.

كما أن شيرين تعاملت مع الموقف مثلما سبق وتعاملت مع العديد من الأزمات التي مرت عليها، وهو اغلاق هواتفها المحمولة، حتى أن حسام حبيب هو الآخر أغلق هاتفه، إضافة إلى والده حسين حبيب الذي أغلق هو الآخر هاتفه بحسب “اليوم السابع”.

نشير أن إشاعات كثيرة طالت زواج الثنائي في الفترة الماضية، حيث تحدثت المصادر أنهما انفصلا لكن دائمًا ما كان كل من شيرين وحسام ينفيان تلك الإشاعات، كما سبق وأشارت بعض التقارير بأن عددًا من الوسطاء تدخلوا للصلح بين الزوجين بعد مشادة كلامية قوية حصلت بينهما وصلت الى حد طلب شيرين الطلاق من حسام.

Leave A Reply