إستفزار بين كورتوا ورونالدو

اعتبر حارس مرمى منتخب بلجيكا تيبو كورتوا أن تطوره في السنوات الأخيرة فاق تطور الأسطورة كريستيانو رونالدو، بينما أشار إلى أن إدين هازارد اقترب من الوصول إلى حالته المثالية.

ويستعد كورتوا لحماية عرين بلجيكا في قمة من قمم يورو 2020 أمام البرتغال في دور الـ16 على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية يوم الأحد المقبل، ويبدو أنه أراد استفزاز رونالدو بصورة أو بأخرى.

حارس ريال مدريد في تصريحات صحفية قال “رونالدو لاعب ممتاز بالتأكيد ولكن نحن نمتلك خطة لإيقاف منتخب البرتغال كله وليس لاعبًا واحدًا فقط”.

كما أضاف كورتوا عن رونالدو “أعتقد أن رونالدو لا يزال اللاعب نفسه منذ أن كنت في أتلتيكو مدريد، أما أنا فقد تطورت بصورة أكبر. كان من الاستثنائي دومًا اللعب ضده”.

أما عن زميله في الريال إدين هازارد، فقال “أراه في التدريب وهو يتدرب بشكل جيد للغاية، إنه قريب جدًا من أفضل حالاته. لم تكن الأشهر القليلة الماضية في مدريد سهلة بالنسبة له”.

وأتم “تدرب بشكل جيد لكنه تعرض إلى إصابات كثيرة جدًا، أؤكد لكم أنه قوي جدًا من الناحية العقلية”.

وشارك هازارد كبديل في مباراة بلجيكا والدنمارك، حيث صنع الهدف الثاني لكتيبة روبيرتو مارتينيز والذي أحرزه كيفن دي بروينه وقاد به فريقه للفوز بهدفين لهدف.

هذا إلى جانب مشاركته بصورة أساسية وعلى مدار التسعين دقيقة أمام منتخب فنلندا، عندما فازت بلجيكا بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو هو هداف بطولة يورو 2020 بعدما سجل 5 أهداف حتى الآن في ثلاث مباريات أمام المجر وألمانيا وفرنسا.

Leave A Reply