صفقة الأحلام والأوهام.. كيف يلعب رونالدو مع ميسي في برشلونة؟!

تقارير صحفية مفاجئة أشعلت خبراً لو تحقق لبات صفقة القرن الحادي والعشرين بلا منازع، وهو رغبة برشلونة الإسباني في ضم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

المشكلة ليست كونه رونالدو أحد أعظم لاعبي اللعبة، ولا كونه نجم يوفنتوس بالطبع، بل كونه الهداف التاريخي للغريم ريال مدريد، والذي لعب لصفوفه بين عامي 2009 و2018، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وفاز معه بـ4 كرات ذهبية من أصل 5 في مسيرته.

صحيفة “اس” الإسبانية أشعلت هذا النبأ، حيث أكدت أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يرغب بتحقيق هذا الحلم، على الرغم من الأزمة المالية التي يعانيها النادي، وهو ما سيضطره لإفساح الكثير من المجال والتخلي عن الكثير من الرواتب الضخمة في صفوفه، عدا ليونيل ميسي أسطورة برشلونة بطبيعة الحال، فالحلم يرتكز على الجمع بين رونالدو وميسي في فريق واحد.

صحيفة ميرور الإنجليزية تسلمت الراية من هنا، وقررت الإجابة على السؤال الأصعب إن تحقق هذا الحلم، أو الوهم: كيف يلعب كريستيانو رونالدو بجوار غريمه الأزلي ليونيل ميسي في برشلونة؟

التشكيل المقترح لبرشلونة إذا انضم رونالدو

المقترح يبدأ من استمرار مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه (3-5-2) الخاصة بالمدرب رونالد كومان، بوجود إريك جارسيا الواقد الجديد من مانشستر سيتي بجوار جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه، يحدهم يميناً سيرجينو ديست ويساراً جوردي ألبا.

هذا أمر طبيعي، يمكن إخراج أي من الثلاثي الدفاعي وإقحام رونالد أروخو أو أوسكار منيجويزا، لن يطول الخلاف هنا، فالمتعة تبدأ من خط الوسط الذي يرتكز فوق فرينكي دي يونج بدلاً من سيرجيو بوسكيتس، على أن يتولى ميسي والوافد الجديد ممفيس ديباي اللعب أمامه!

في الهجوم يتواجد سيرخيو أجويرو الوافد الجديد من مانشستر سيتي أيضاً كرأس حربة، على أن يلعب رونالدو في مركز أقرب للرقم 10، بحرية حركة أكبر سواء بين الطرفين أو لدخول المنطقة في الوقت المناسبب من أجل التسجيل.

لست بحاجة لمن يخبرك بالعيوب الواضحة لتشكيل مشابه، ولكن ما رأيك؟ هل ستود رؤية رونالدو في برشلونة؟

Leave A Reply