إيطاليا تهزم ويلز وتصطحبها إلى دور الـ16

حقق منتخب إيطاليا فوزًا هامًا على نظيره الويلزي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

دخل المنتخب الإيطالي المباراة بأسماء مختلفة عن المباراتين الماضيتين، باستمرار الثلاثي دوناروما وجورجينو وبونوتشي فقط من التشكيل الأساسي.

8 أسماء جديدة شاركت في المباراة ولكن الإقناع استمر من المنتخب الإيطالي، والروح القتالية من قبل بداية المباراة وأثناء النشيد الوطني، وخلال اللقاء وحتى نهايته.

في الدقيقة 39 تمكن ماتيو بيسينا من تسجيل هدف التقدم، بعد مخالفة حصل عليها ونفذها ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان، ليتمكن لاعب أتالانتا من تحويل الكرة إلى هدف من على القائم القريب في مرمى الحارس وورد.

وفي الشوط الثاني دخل أتشيربي بدلًا من ليوناردو بونوتشي، قبل أن يضطر المنتخب الويلزي للعب بـ 10 لاعبين بعد طرد إيثيان إمباديو في الدقيقة 56 بعد تدخل قوي على بيرنارديسكي.

بدأ مانشيني الدفع بالعديد من اللاعبين لإراحة البعض ومشاركة الآخر، حتى أعطى سلفاتوري سيريجو في الدقيقة 89 الفرصة ليدخل بدلًا من الحارس دوناروما.

منتخب إيطاليا حافظ على نظافة شباكه، بعد إهدار جاريث بيل وزملائه الفرص القليلة التي حصل المنتخب الويلزي عليها.

بهذه النتيجة يصبح رصيد منتخب إيطاليا 9 نقاط بالعلامة الكاملة، ليتأهل في صدارة المجموعة، ويرافقه أيضًا منتخب ويلز بـ4 نقاط وبفارق الأهداف عن الثالث سويسرا.

Leave A Reply