سيلفا وكانسيلو وافقا على ارتداء القميص الكتالوني!

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو قد أبديا موافقتهما بالفعل على الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الراهنة.

الصحيفة المقربة من دوائر برشلونة أكدت في تقرير لها مساء الثلاثاء على أن إدارة جوان لابورتا تلقت قبول الثنائي لارتداء القميص الكتالوني، والآن العمل على قدم وثاق لوصولهما إلى كامب نو.

المفتاح الآن لوصول سيلفا وكانسيلو إلى برشلونة هو عثمان ديمبيلي، حيث يتوقع أن تكون الصفقة على سبيل التبادل، بحيث ينتقل الثنائي البرتغالي للبرسا في مقابل ديمبيلي بجانب سيرجي روبيرتو إلى مانشستر سيتي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في صيف 2022، الإدارة تحاول التجديد لكن اللاعب لم يبد موافقة أو رفض حتى الآن، ولا أحد يعرف موقفه من الانتقال إلى مانشستر سيتي والعمل مع يبب جوارديولا في السنوات المقبلة.

إذا ما وافق ديمبيلي على الانضمام لسيتي ورفض التجديد لبرشلونة، حينها الصفقة التبادلية ستكون سهلة للغاية، فإدارة النادي الإنجليزي منفتحة للغاية على العمل مع البرسا في الميركاتو الصيفي الراهن من أجل موازنة الرواتب وتحسين قاعدة الأجور.

يشار إلى أن وجود خورخي مينديش كوكيل للثنائي سيلفا وكانسيلو هو أحد الأمور التي ستسهل كثيرًا من وصولهما إلى إقليم كتالونيا، لا سيما وأن العلاقة بين الوكيل وإدارة لابورتا مميزة للغاية.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد ضم ثنائي آخر من مانشستر سيتي وهما إريك جارسيا وسيرخيو أجويرو ولكن مجانًا بعد نهاية عقدهما في ملعب الاتحاد هذا الموسم.

Leave A Reply