الإثنين, مايو 27
Banner

“صفقة القرن” المحتملة.. مانشستر يونايتد يقترب من رونالدو!

قدّم مسؤولو مانشستر يونايتد العرض الأول لضم كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مرة أخرى، في مفاجأة كبرى فجرتها صحيفة “دايلي ميل” حول مستقبل الدون البرتغالي مع يوفنتوس.

ولا يزال عقد رونالدو مع يوفنتوس ممتدًا حتى صيف 2022، غير أن الفشل في السنوات الثلاث الماضية أوروبيًا زاد من احتماليات رحيل الدون هذا الصيف، خصوصًا في ظل الراتب المرتفع الذي يتقاضاه والذي يضر كثيرًا بالوضع الاقتصادي لليوفي.

ووفقًا لما أوردته دايلي ميل، فإن مانشستر يونايتد عرض على رونالدو راتبًا سنويًا بقيمة 20 مليون يورو، أي أن البرتغالي سيتعين عليه تخفيض راتبه الحالي بمقدار 10 ملايين يورو للعودة إلى أولد ترافورد.

من جهة أخرى، يفكر مسؤولو الشياطين الحمر في إقحام بول بوجبا بصفقة تبادلية مع رونالدو في سبيل تسهيل عودة الدون إلى الدوري الإنجليزي.

بشكل عام لا تمانع إدارة يوفنتوس بيع رونالدو ولكنها تطلب مبدئيًا ما يصل إلى 30 مليون يورو، إدارة يونايتد بدورها قد تفضل صيغة التبادل لتوفير النفقات، وذلك من خلال منح البيانكونيري ما يحلم به من إعادة بول بوجبا لأليانز ستاديوم.

وضعية بوجبا في يونايتد شبيهة للغاية بوضعية رونالدو في يوفنتوس، حيث ينتهي عقد الفرنسي في صيف 2022 وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي حول التجديد، مع أزمات كثيرة بين إدارة مانشستر ووكيله مينو رايولا.

ووجبت الإشارة في النهاية إلى ما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء الثلاثاء، عندما أكدت أن يوفنتوس لا يمانع بيع رونالدو، وأن صاحب الـ36 عامًا أقرب إلى الرحيل عن البقاء مع كتيبة ماسيميليانو أليجري.

الجدير بالذكر أن رونالدو يتواجد حاليًا رفقة منتخب البرتغال للدفاع عن لقب كأس الأمم الأوروبية في يورو 2020.

Leave A Reply