لوكاكو يخطف القلوب ببادرة استثنائية لدعم إريكسن

خطف نجم إنتر روميلو لوكاكو القلوب ببادرة أكثر من رائعة منه خلال احتفاله بهدف منتخب بلاده بلجيكا في شباك روسيا ببطولة يورو 2020.

وانطلقت مباراة بلجيكا وروسيا بعد ساعات من الحدث الأسوأ في اليورو بسقوط كريستيان إريكسن مغشيًا عليه في أرض ملعب مباراة الدنمارك وفنلندا، التي أقيمت لحساب نفس المجموعة.

جميع الرياضين حول العالم أخذوا في دعم إريكسن برسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الأسطورة كريستيانو رونالدو وغيره، ولكن دعم لوكاكو أتى بصورة مختلفة.

الدولي البلجيكي بعدما أحرز هدف المقدمة في شباك المنتخب الروسي بالدقيقة العاشرة توجه إلى الكاميرات وقال “كريس، ابق قويًا! أنا أحبك”.

وانفجرت وسائل التواصل الاجتماعي بردود الأفعال الإيجابية على لوكاكو وطريقة دعمه لإريكسن، فهي كانت لفتة أكثر من رائعة من قبل مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

لوكاكو يتزامل مع إريكسن في إنتر، وكان الثنائي أحد أهم الأسباب في تتويج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي رفقة المدرب أنطونيو كونتي.

الآن تحسنت حالة إريكسن ونجا من الموت بأعجوبة، في الوقت الذي استكملت فيه مباراة فنلندا والدنمارك وانتهت بفوز الفنلندين بهدف نظيف.

يشار إلى أن بلجيكا سوف تقابل الدنمارك في الجولة المقبلة من دور المجموعات، وبالطبع لن يتواجد إريكسن بعد ما حدث له في هذه القمة المرتقبة.

Leave A Reply